أخبار عاجلة
سكاي نيوز: أردوغان يحقق "رقما قياسيا" -


هاي كورة : سبورت تكشف ملامح تشكيل برشلونة لمواجهة السوبر


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – بدأ نادي برشلونة الإسباني التحضير لمباراته الهامة والمرتقبة أمام إشبيلية الأحد القادم ببطولة كأس السوبر الإسباني حيث لم يتبقى على المباراة سوى أربعة أيام فقط.

وكشفت صحيفة سبورت الكتالونية ملامح تشكيل النادي الكتالوني الذي سيخوض المباراة بالاضافة لخطة اللعب والتكتيك الذي ينوي فالفيردي تطبيقه وهو العودة للرسم التكتيتي “4-3-3”.

وأكدت الصحيفة أن حظوظ الهولندي ياسبر سيليسين بالبدء بالتشكيلة الأساسية على حساب تير شتيغن أكبر وأقوى نظراً لأنه خاض مباريات اعدادية أكثر من الحارس الألماني الذي لم يشارك سوى بالمباراة الختامية أمام ميلان.

وسوف يقود جيرارد بيكيه دفاع البلوغرانا بالمباراة فيما سيكون جواره كليمينت لينغليت لعدم جاهزية صامويل أومتيتي بعد وسوف يقود خوردي ألبا الجهة اليسرى والبرتغالي نيلسون سيميدو الجهة اليمنى.

وفي ظل غياب سيرجي روبيرتو بداعي الايقاف منذ طرده من مباراة الكلاسيكو الأخيرة سيقود سيرجيو بوسكيتس وسط الملعب بجانب أرثر ميلو وسوف يكون جوارهم كوتينيو في ظل عدم جاهزية إيفان راكيتيتش بعد.

ومن المؤكد أن يقود الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي الهجوم ولكن الحيرة تكمن في الطرف الهجومي الثالث ففي حالة جاهزية راكيتيتش ومشاركته أساسياً في وسط الملعب سيكون كوتينيو الطرف الثالث للهجوم وفي حالة عدم مشاركته سيكون مالكوم مفاجأة فالفيردي للمباراة ويبقى عثمان ديمبيلي خياراً قوياً أيضاً.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاي كورة : سبورت تكشف ملامح تشكيل برشلونة لمواجهة السوبر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق مصراوي : طبيب الأهلي يحدد موقف ناصر ماهر ووليد سليمان من مواجهة دجلة
التالى العربية نت : كسر في أنف حارس كييفو بعد التحامه مع رونالدو