أخبار عاجلة
سكاي نيوز: استطلاع يتوقع قفزة في الاقتصاد المصري -


النادي الاهلي المصري: الأهلي يبدأ التجهيز لمباراة النجمة اللبناني

النادي الاهلي المصري: الأهلي يبدأ التجهيز لمباراة النجمة اللبناني
النادي الاهلي المصري: الأهلي يبدأ التجهيز لمباراة النجمة اللبناني

2:30 مساءً - 8 أغسطس، 2018

العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي عقد اجتماعا مطولًا مع عدد من إدارات النادي المعنية بالتجهيز لمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره فريق النجمة اللبناني في أولى مبارياته بالبطولة العربية ، والتى تقام الاثنين القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك لوضع الترتيبات الخاصة باللقاء وموعد فتح باب الحجز الإليكتروني للتذاكر.

وأوضح مرجان أن الأهلي قام بمخاطبة اتحاد الكرة من أجل استعجال الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بالمباراة ، مؤكدا أن النادي يتطلع إلى زيادة أعداد الجماهير ، خاصة أنها أول مباراة للفريق في البطولة العربية والتى يسعى إلى الفوز بلقبها.

وأشار إلى أن جماهير الأهلي ظهرت بشكل مثالي في مباراة الفريق أمام تاونشيب البتسواني في دوري أبطال إفريقيا ، وهو ما ساهم في تعزيز دعوات عودة الجماهير إلى المدرجات في الموسم الجديد .

وأشار الى إن النادي يراهن بشدة على وعي جماهيره وأهمية دورها في مؤازرة الفريق خلال الفترة القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: الأهلي يبدأ التجهيز لمباراة النجمة اللبناني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : بيتون : راموس كان نقطة ضعف اسبانيا في الأمس
التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !