أخبار عاجلة


هاي كورة : ريال مدريد يحدد بدائل كوفاسيتش


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة – بدأ نادي ريال مدريد الإسباني في البحث عن بدائل للنجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي بات على مشارف الانتقال لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف.

وأكدت الصحف العالمية بأن ادارة الملكي تفاضل بين اسمين لتعويض رحيل كوفاسيتش وهما تياغو الكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني وميراليم بيانتش لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت الصخف بأن الكانتارا أبدى رغبته بالعودة لبطولة الليغا مرةً أخرى فيما يُعد بيانتش هدفاً لكتيبة الملكي منذ فترة ليست بالقصيرة.

ويُدعم جوليان لوبيتيجي مدرب الفريق فكرة ضم الكانتارا نظراً لمعرفته التامة بإمكانيات اللاعب حيث عملا سوياً بمختلف الفئات العمرية بالمنتخب الإسباني ويرتبط بعقد رسمي رفقة بايرن ميونخ حتى صيف عام 2021.

كما فتح نادي بايرن ميونخ الألماني الباب أمام رحيل اللاعب وذلك حسب تصريحات كارل هاينز رومينيغه الذي أكد بأن اللاعب يمكنه الرحيل إذا كانت هذه رغبته.

ومن الممكن أن يستغل نادي ريال مدريد رغبة العملاق البافاري بتحويل اعارة النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لبيع نهائي مقابل 42 مليون يورو لضم الكانتارا والذي حدد بايرن ميونخ مبلغ مالي مقداره 60 مليون يورو نظير التخلي عن خدماته.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاي كورة : ريال مدريد يحدد بدائل كوفاسيتش في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى هاي كورة : ريال مدريد يفكر فى التعاقد مع مدافع برازيلي