جول.كوم العالمي: بيريز يتراجع عن مقابلة مودريتش

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

السؤال الأول في مدريد: هل يبقى أم يرحل النجم الكرواتي؟


هيثم محمد    فيسبوك      تويتر

كشفت عدة تقارير إسبانية وإيطالية عن آخر التطورات في وضع لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، وبقائه من عدمه مع الفريق أو الرحيل عن صفوف الميرينيجي إلى إنتر في الأيام القليلة المتبقية من الانتقالات الصيفية.

وانتشرت تقارير متضاربة في الأيام الماضية عن رغبة اللاعب بمغادرة ريال مدريد والانتقال لصفوف النيراتزوري لخوض تجربة جديدة بعد سنوات من النجاح مع الفريق الملكي.

وذكرت عدة مصادر على رأسها "سكاي" و"لاجازيتا" صباح الأربعاء أن بيريز تراجع عن عقد الاجتماع المقرر في تمام الخامسة مساء بتوقيت إسبانيا مع النجم الكرواتي بسبب غضبه من أسلوب اللاعب ووكلائه في الأيام الماضية ومحاولة فرض رحيله على النادي الملكي.

وأشارت التقارير أن بيريز سيرسل نائبه خوسيه أنخيل سانشيز بدلا منه إلى الاجتماع المقرر مع مودريتش، والذي بحسب المصادر في إيطاليا وإسبانيا سيطلب فيه اللاعب الرحيل عن الفريق.

ريال مدريد ينتظر وصول كورتوا

وقالت "آس" إن بيريز سيلتقي مع اللاعب في حالة قرر البقاء وسيعرض عليه عقدا معدلا براتب يصل إلى ثمانية ملايين، وهو ما يزيد بحدود مليون ونصف عن عقده الحالي، ولكن الصحيفة أفصحت عن تفضيل اللاعب عقد إنتر لعرضه عشرة ملايين يورو سنويا.

رونالدو يدعو مارسيلو إلى يوفنتوس

وكانت القناة الإسبانية السادسة أكدت أخبار تراجع بيريز عن الاجتماع وكشفت أن الرئيس غاضب من إنتر من تفاوضه دون إذن مع لاعبه ويفكر في مقاضاة النيراتزوري.

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد في 2020 وعاد اللاعب فقط اليوم الأربعاء لتدريبات الفريق بعد عطلته الممددة بسبب وصول كرواتيا لنهائي كأس العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: بيريز يتراجع عن مقابلة مودريتش في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق