أخبار عاجلة
سكاي نيوز: أردوغان يحقق "رقما قياسيا" -


جول.كوم العالمي: أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | عرض لا يرفض لضم ماجواير، الديرفيريلد يقترب


تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات مانشستر يونايتد في صيف 2018، بين إقتراب الديرفيريلد من الانضمام، وعرض أخير لا يرفض لضم ماجواير، وإيفرتون يستهدف روخو

 يدخل مانشستر يونايتد سوق الانتقالات الصيفية للقيام بتدعيمات قوية لصفوف الفريق، فبعد ضم فريد إرتكاز شاختار الأوكراني لتدعيم وسط الملعب بلاعب مساند لماتيتش لإعطاء حرية هجومية لبوجبا 

 ثم ضم ديوجو دالوت ظهير بورتو الشاب لتأمين مستقبل الجبهة اليمنى، يرغب جوزيه مورينيو في تدعيم مركز قلب الدفاع بعد معاناته العام الماضي من غياب بيلي المتواصل وتذبذب مستوى سمولينج وجونز، بجانب تدعيم الجبهة اليسرى بظهير مميز.

الخط الهجومي هو الأخر على رأس الأولويات للتدعيم ويبرز الويلزي جاريث بيل على رأس المرشحين لتدعيم مركز الأجنحة إذا قرر الرحيل من ريال مدريد.


عرض لا يرفض من اليونايتد لضم ماجواير


هاري ماجواير

أكدت صحيفة " سكاي سبورتس " الإنجليزية ، أن مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض جديد لضم هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي، قبل غلق باب الانتقالات في إنجلترا يوم الثلاثاء.

الصحيفة أضافت أن الشياطين الحمر لازالوا مصممين على ضم المدافع الإنجليزي الدولي، لذلك سيقدموا عرض يصعب رفضه مقابل 80 مليون جنيه إسترليني خلال اليومين القادمين.

يذكر أن ماجواير هو واحد من ثلاث مدافعين، يرغب المدرب جوزيه مورينيو في ضم واحد منهم هذا الصيف لتدعيم خط الدفاع ، بجانب ياري مينا مدافع برشلونة، وتوبي الديرفيريلد مدافع توتنهام.


بعد شهور من المفاوضات .. مدافع توتنهام يقترب من اليونايتد


نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد إقترب من حسم صفقة مدافع توتنهام توبي الديرفيريلد مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

الصحيفة أكدت أن السيبرز بدأ في التنازل عن طلباته التي رفض التفاوض عليها طوال الصيف، حيث كان يطلب مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني لبيع اللاعب، ولكن مع إقتراب غلق باب الانتقالات في إنجلترا أضطر النادي لتخفيض المبلغ المطلوب.

يذكر أن المدافع الدولي البلجيكي كان على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين، التي قدمه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لإدارة اليونايتد في بداية الصيف الحالي.


بيريسيتش يترك الباب مفتوحاً أمام انتقال محتمل لليونايتد


بيريسيتش

أكدت جناح إنتر ميلان ايفان بيريسيتش سعادته بالبقاء ضمن صفوف العملاق الإيطالي إنتر ميلان، ولكن لم يغلق الباب أمام إمكانية رحيله لما سماه "بالنادي الكبير" هذا الصيف.

اللاعب أكد ترحيبه باللعب في الدوري الإنجليزي، وهو ما فتح الحديث من جديد حول انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد، الذي لازال يضعه المدرب جوزيه مورينيو على رأس صفقاته المطلوبة منذ الصيف الماضي.

واصل اللاعب حديثه رابطاً رحيله عن النيراتزوري بإحتمالية واحدة، وهي رحيله لدوري أوروبي كبير ونادي ينافس على البطولات، يذكر أن اللاعب قد جدد عقد لمدة أربع سنوات وهو العائق الذي قد يوقف انتقاله لصفوف الشياطين الحمر.


انتقال مينا لمانشستر يونايتد يقترب من الفشل 


نشرت صحيفة " ماركا " الإسبانية، أنصفقة انتقال مدافع برشلونة ياري مينا لصفوف مانشستر يونايتد تقترب من الفشل، رغم الوصول لإتفاق بين جميع أطراف الصفقة.

الصحيفة ذكرت أن إحدى المقربين من فيليب روسو وكيل اللاعب، أكد أن الصفقة تتجه لعدم الإتمام، بسبب تفضيل الشياطين الحمر لضم خيارات أخرى مثل توبي الديرفيريلد مدافع توتنهام، أو هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي.

ليزداد موقف اللاعب الكولمبي الدولي غموضاً، المطالب بضرورة الرحيل هذا الصيف عن الفريق، بعد ضم برشلونة لمدافع إشبيلية كليمنت لينجليت، وهو ما يعنى صعوبة شديدة في فرص اللاعب الموسم المقبل


إيفرتون يجهز بديل في حال فشل في ضم روخو


ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن إيفرتون سيحاول التعاقد مع واحد من قلبي دفاع مانشستر يونايتد كريس سمولينج أو فيكتور ليندلوف، إذا فشلوا في الوصول لإتفاق لضم زميلهم ماركوس. 

 مصادر الصحيفة أكدت أن النادي يضع الثنائي كبدلاء للتفاوض حول ضم واحد منهم من الشياطين الحمر، إذا لم ينجح في إقناع الأخير بتخفيض المبلغ المطلوب لبيع المدافع الدولي الأرجنتيني.

يذكر أن مانشستر يونايتد سيكون منفتح لترك واحد من ثلاثي الدفاع في فريقه، ختصة مع رغبة المدرب جوزيه مورينيو في ضم مدافع جديد، وهو ما يعنى أنه سيضطر للإستغناء عن واحد من الرباعي الذي يمتلكهم الفريق في خط الدفاع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | عرض لا يرفض لضم ماجواير، الديرفيريلد يقترب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العربية نت : الأسطورة مالديني يعود إلى ميلان مديراً استراتيجياً
التالى النادي الاهلي المصري: «مبروك»: لجنة الكرة تسعى لتوفير كافة احتياجات قطاع الناشئين