جول.كوم العالمي: مورينيو يحذر وودوارد قبل نهاية سوق الانتقالات!

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مدرب مانشستر يونايتد: ليفربول يشتري كل شيء وكل شخص



أطلق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي رسالة تحذير واضحة لإد وودوارد الرئيس التنفيذي للنادي، من أجل الإسراع بإنهاء التعاقدات قبل نهاية سوق الشراء في البريميرليج يوم الخميس.

 

جاء ذلك حين سُئل في ألمانيا على هامش المباراة الودية بين مانشستر وبايرن ميونيخ، عن رغبته في التعاقد مع مدافع الأخير جيروم بواتينج.

تقارير - مانشستر يونايتد ينقض على ماجواير قبل غلق الميركاتو

وقال مورينيو:"رئيس النادي التنفيذي (إد وودوارد) على علم بما أريده منذ وقت طويل. هو يعلم ماذا أريد، أعلم أنه يحاول بأفضل ما لديه ولكن عليَّ أن أنتظر لتلك الأيام القليلة المتبقية لمعرفة ما سيحدث".

وأضاف:"الأندية التي تنافسنا باتت قوية للغاية ولديها قوائم رائعة، مثل تشيلسي وتوتنهام ومانشستر سيتي، جميعهم ينفقون بشكل كبير، مثلاً ليفربول الذي يشتري كل شيء وكل شخص"!

نادي جينك يكرم كورتوا.. واللاعب يحدد مستقبله

وأوضح:"لذلك إن لم نجعل فريقنا أفضل وأقوى، سيكون موسماً صعباً للغاية علينا".

ويرغب مورينيو في التعاقد مع البرازيلي ويليان جناح تشيلسي، والبلجيكي توبي ألديرفايرلد مدافع توتنهام هوتسبر، حيث لم يتعاقد النادي حتى الآن سوى مع البرازيلي فريد لاعب الوسط القادم من شاختار، وديوجو دالوت ظهير بورتو البرتغالي الشاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: مورينيو يحذر وودوارد قبل نهاية سوق الانتقالات! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

أخبار ذات صلة

0 تعليق