أخبار عاجلة
الحياد نت : فتحي بن لزرق : لا توجد دولة في عدن -


سبورت السعودية : الاتحاد المغربي يخصص مكافأة ل “الأسود” بـ 20 ألف دولار لكل لاعب

سبورت السعودية : الاتحاد المغربي يخصص مكافأة ل “الأسود” بـ 20 ألف دولار لكل لاعب
سبورت السعودية : الاتحاد المغربي يخصص مكافأة ل “الأسود” بـ 20 ألف دولار لكل لاعب

على خلفية مشاركته الطيبة في مونديال روسيا 2018

الاتحاد المغربي يخصص مكافأة ل “الأسود” بـ 20 ألف دولار لكل لاعب

5 أغسطس 2018 ــ 7:46 م | سورت: علي الخميلي

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم، تخصيص منحة مالية تحفيزية بقيمة 20 ألف دولار لكل لاعب من المنتخب المغربي، على خلفية مشاركته الطيبة في مونديال روسيا في يونيو ويوليو الماضيين.

وكشفت مصادر إعلامية مغربية، مساء أمس السبت، نقلا عن مسؤولين في الاتحاد الكروي المحلي، “أنه رغم إقصاء المنتخب المحلي من الدور الأول، إلا أن الروح التي خاض بها لاعبوه المباريات ودفاعهم المستميث عن الراية المغربية، دفعت الاتحاد إلى تخصيص مكافأة لهم، لتحفيزهم على مضاعفة الجهود استعدادا للاستحقاقات المقبلة، خصوصا منها تصفيات كأس افريقيا للأمم ، حيث ستواجه المغرب، مالاوي في السابع من سبتمبر المقبل، في ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء برسم الجولة الثانية عن المجموعة الثانية.

وأشار المصدر ذاته أن الهدف الذي يضعه الاتحاد المغربي نصب أعينه في المرحلة المقبلة يتمثل في الفوز بكأس أمم إفريقيا والتي تستضيفها الكاميرون في يونيو القادم، وهو ما دفع الهيئة المشرفة على شؤون الكرة المغربية على تخصيص مكافأة للاعبين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سبورت السعودية : الاتحاد المغربي يخصص مكافأة ل “الأسود” بـ 20 ألف دولار لكل لاعب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبورت السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !