الزمالك اليوم: "صورة" صحيفة تونسية تشير الى تحقيق الزمالك مع النقاز بسبب التسريبات .. وطلبه الرحيل

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشفت صحيفة الصريح التونسية ان ادارة الزمالك المصرى تدرس فتح تحقيق مع التونسى حمدى النقاز ظهير أيمن الزمالك.

واكدت الصحيفة التى أشارت الى وسائل اعلام مصرية أن اللاعب تمت الاشارة اليه بتسريب تشكيلة الفريق فبل مباراتي بتروجيت والاتحاد السكندرى.

كما ذكرت الصحيفة فى تصريحاتها التى تابعها موقع zamalektoday.com ان اللاعب رفض تلك الاتهامات ونوه الى احتمالية طلبه المغادرة من نادى الزمالك بسبب تلك الاتهامات.

كان النقاز قد شارك فى اللقاء الأول للزمالك أمام بتروجيت بينما جلس على مقاعد البدلاء فى اللقاء الثانى امام الاتحاد بالأمس.

وكانت ادارة الزمالك قد قررت فتح تحقيق خلال ساعات بشأن تسريب تشكيل الفريق قبل مباراتى بتروجيت والاتحاد السكندرى بوقت كبير خلال جولتى المرحلة الاولى والثانية من بطولة الدورى الممتاز.

وطلب المدرب جروس من المشرف العام على الكرة التحقيق فى هذا الأمر ومعرفة من يسرب التشكيل ، ولم يتم ذكر اسم النقاز من قريب أو من بعيد الا عبر الصحيفة التونسية


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: "صورة" صحيفة تونسية تشير الى تحقيق الزمالك مع النقاز بسبب التسريبات .. وطلبه الرحيل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق