الزمالك اليوم: زادة يكشف أخر تطورات حل أزمات الزمالك فى الفيفا تجنبا لخصم النقاط

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشف هانى زادة عضو مجلس ادارة الزمالك انه تم عقد جلسة مع محامى اللاعب الغانى كريم الحسن لاعب الزمالك السابق فى سويسرا من اجل تسوية مستحقات اللاعب التى يشكو بها نادى الزمالك فى الفيفا.

كما أضاف هانى زادة عبر تصريحاته التى تابعها موقع zamalektoday.com بأنه ومحامى نادى الزمالك يحاولون جاهدين التوصل الى تسوية بشأن مستحقات كلا من الغاني أجوجو والكاميروني موندومو والغاني كريم الحسن.

وكشف زادة أن التسوية كانت صعبة الفترات الماضية بسبب أحكام الحجز على اموال النادى ، ولكن حاليا يتم التفاوض بشأن تلك التسوية منعا لعدم تفعيل العقوبات المالية وخصم 6 نقاط من النادي  بخلاف منع القيد للفريق في يناير المقبل وهو الأمر الذى سيسبب أزمة لفريق الزمالك وللنادى.

وكشف ايضا ان اخر مهلة لسداد مستحقات نادى مارتيمو بشان اللاعب محمد ابراهيم هى 16 سبتمبر المقبل وأكد انه تم ارسال خطاب رسمي الى مارتيمو للتفاوض معهم على حل الازمة بشكل ودى . 

وطالب زادة بضرورة محاسبة من تسبب فى توريط النادى فى تلك الأزمات وانه على تواصل دائم مع ادارة الزمالك للتشاور معه سعيا لانهاء تلك الأمور 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: زادة يكشف أخر تطورات حل أزمات الزمالك فى الفيفا تجنبا لخصم النقاط في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق