أخبار عاجلة


سبورت السعودية : الصمت

سبورت السعودية : الصمت
سبورت السعودية : الصمت

الصمت

5 أغسطس 2018 ــ 2:27 م | باسم حلمي

لم نسمع له تصريح ، لم نرى له تغريدة على مواقع التواصل الإجتماعي ؛ شاهدنا تعاقدات مع لاعبين مثلوا منتخباتهم في نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا …..
سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي يعمل بصمت مريب ، مريب ليس لأنصاره وجمهور العالمي بل مريب لمنافسيه.
آل سويلم يسعى لتحقيق رؤية الهيئة العامة للرياضة بأن يصبح دوري النجوم من أفضل عشر دوريات في العالم خلال الموسمين القادمين ، بعمل آل سويلم وجلبه نجوم لهم الثقل الفني في الملعب من أسماء برزت على الساحة الكروية العالمية ستجعل إسم دوري النجوم السعودي في جميع الصحف العالمية كما حدث في التعاقد الأخير مع أحد نجوم كأس العالم النيجيري أحمد موسى.
بالرجوع للخلف قليلا بتغريدة آل سويلم عندما غرد كاتبا ( وضع نادي النصر غير مقنع ولا يرضي جمهور العالمي.. نحتاج العودة بالنصر لمكانته ومستواه المعهود”
من هنا ابتدأ سقف الطموح عند جمهور النصر يرتفع وإنتظار الصفقات التى تلبي عطش الجمهور العاشق للرجوع الى منصات التتويج ، صدمة الجمهور من التأخير في التعاقدات شكلت ضغط على إدارة النصر ، لكن الإدارة واجهت الضغط بالصمت ، لأن الأدارة تعلم كيف ترضي جمهورها وكيف تروي عطشها.
رغم التأخر الذي صاحب التعاقدات لكن جمهور العالمي راضي على عمل الإدارة وعن الأسماء الذي تعاقدت معها.
فالصمت في حضرة الجمال جمال مع رئيس نادي النصر الذي لديه النية القوية في جعل الفريق أقوى فريق في القارة الأسيوية.

تويتر Bassemhelmy@

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سبورت السعودية : الصمت في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبورت السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى الانباء الكويتية: 14 مليار دولار مكاسب الاقتصاد الروسي من المونديال