أخبار عاجلة
شبوة برس: التهجير بإشراف حكومة الشرعية -


الزمالك اليوم: الزمالك يفتح تحقيق عاجل بسبب التسريبات

الزمالك اليوم: الزمالك يفتح تحقيق عاجل بسبب التسريبات
الزمالك اليوم: الزمالك يفتح تحقيق عاجل بسبب التسريبات

علم zamalektoday.com أن تحقيقا واسعا منتظر فتحه خلال الساعات القليلة القادمة داخل النادى بشأن تسريب تشكيل الفريق قبل مباراتى بتروجيت والاتحاد السكندرى بوقت كبير خلال جولتى المرحلة الاولى والثانية من بطولة الدورى الممتاز.

طارق يحيي المدير الفنى لبتروجيت كان قد صرح بأنه علم بتشكيل فريق الزمالك قبل المباراة بوقت كاف وهو مااتاح له وضع خطته الذى أوضح فيها للاعبيه كيف سيلعب الزمالك وكيف سيلعب فريقه أمام الزمالك.

وسيقوم المشرف العام على الكره أمير مرتضى منصور بالتحقيق بنفسه فى واقعة التسريب ،خاصة أن تشكيل مباراة الاتحاد قد تم تسريبه قبل اللقاء بأكثر من 24 ساعة.

الجهاز الفنى للفريق بقيادة جروس أتصل بأمير وأبلغه استياءه من هذا الامر خاصة أن معلومة مشاركة حازم أمام ظهير أيمن الفريق على حساب التونسى حمدى النقاز لم تُكن معروفه لدى الكثير فى الفريق.

وطلب جروس من أمير معرفه من يسرب أخبار الفريق بهذا الشكل ، والذى أعتبره جروس اختراقا واضحا للفريق، وأن من يفعل ذلك لا يخاف على مصلحة الفريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: الزمالك يفتح تحقيق عاجل بسبب التسريبات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق جريدة الاتحاد : الأولمبي يلاقي الأخضر السعودي الأحد
التالى العربية نت : صحف بريطانية: صيف ساخن ينتظر مونديال قطر