أخبار عاجلة
يمن فويس : الحوثي يطيح بـ 74 قيادياً موالياً لصالح -
المصري اليوم : مسألة ثقة! -
المواطن السعودية : خسارة كبيرة للجنيه الإسترليني -


جول.كوم العالمي: مرتضى منصور يكشف ثلاث مفاجآت من تركي آل شيخ للزمالك


جلسة جمعت بين مرتضى وآل شيخ أول أمس الجمعة، حملت مفاجآت عن أفشة وشركة صلة وقناة الزمالك الجديدة


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

كشف مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك، عن مفاجآت في انتظار جمهور القلعة البيضاء، يعدها لهم تركي آل شيخ؛ رئيس الاتحاد العربي ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، في الفترة المقبلة، مؤكدا أن فريقه أصبح له طابع خاص في الموسم الجاري.

الفارس الأبيض حقق أمس السبت، فوزه الأول أمام الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة الثانية بالدوري الممتاز.

الزمالك يمطر شباك الاتحاد السكندري بخماسية ويحقق فوزه الأول بالموسم الجديد

مرتضى قال، خلال تصريحات تليفزيونية: "عاقبت اللاعبين لأنها كانوا متعاليين على الكرة في المباراة الماضية، لكن اليوم كانوا يتسابقوا لتسجيل الأهداف، الزمالك أصبح فريق جيد، ومحمود عبد العزيز وطارق حامد سبب رئيسي للفوز، بالإضافة إلى أن جروس المدير الفني للزمالك، تمكن من خدعة الجهاز الفني للاتحاد السكندري، ترك له مراقبة كاسونجو مهاجم الأبيض، واعتمد على اللعب من الأطراف عن طريق إبراهيم حسن ويوسف أوباما ومحمود كهربا.

"محمود عبد العزيز قمنا بشرائه في يناير بعشرة ملايين جنيه وتلقى عرضا في الصيف الماضي بـ10 مليون دولار، ورفضت التفريط فيه لأنه لا ركيزة أساسية، كنت من قبل أبيع اللاعبين وفقا لرؤية الجهاز الفني ووفقا لحاجة الفريق إليهم، وعبد العزيز لاعب مهم، الزمالك يحتاج إليه لصعوبة الموسم الجاري".

عن مفاجآت رئيس الاتحاد العربي، أوضح رئيس القلعة البيضاء: "جمعتني جلسة بتركي آل شيخ عقب فوز بيراميدز بصعوبة على إنبي يوم الجمعة الماضي، قلت له تغلبت على إنبي بصعوبة بهدف أفشة، وأنت متفق معي على انضمامه للزمالك في يناير، فمن سيسجل لبيرامبيدز بعد ذلك؟، وقتها وعدني بتكفله بتعاقد الزمالك مع لاعب أفضل منه بكثير في يناير المقبل.

"كذلك كلف تركي آل شيخ من قام بإنشاء قناة بيراميدز بإنشاء قناة الزمالك خلال 15 يوما من الآن، واليوم سأجتمع مع وزير العدل لتأجير ستوديو كبير يليق بالزمالك.

"المفاجأة الثالثة هي رعاية صلة للزمالك، حتى الآن لم أوقع على عقد رعاية بريزينتيشن للنادي، وأي عرض مليم زيادة يأتي للنادي سأفضله على عرض بريزنتيشن، وعرض صلة أكثر منه بـ60 مليون جنيه".

يذكر أن فوز الزمالك بالأمس منحه صدارة جدول الترتيب برصيد أربع نقاط بعدما كان قد تعادل في اللقاء الأول أمام بتروجيت سلبيا دون أهداف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: مرتضى منصور يكشف ثلاث مفاجآت من تركي آل شيخ للزمالك في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !