أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: سان جرمان يكتسح موناكو ويتوّج بلقب «السوبر الفرنسي»

الانباء الكويتية: سان جرمان يكتسح موناكو ويتوّج بلقب «السوبر الفرنسي»
الانباء الكويتية: سان جرمان يكتسح موناكو ويتوّج بلقب «السوبر الفرنسي»

الأحد 2018/8/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 290

أحرز باريس سان جرمان لقب كأس الأبطال الفرنسية في كرة القدم للمرة السادسة تواليا، بفوزه السهل بتشكيلة شابة على موناكو 4-0 امس في مدينة شينزين الصينية.

وسجل للفائز الأرجنتيني أنخل دي ماريا (33 و90+2)، لاعب الوسط الشاب كريستوفر نكونكو (40)، والمهاجم الأميركي الشاب تيموثي وياه (67).

وهذا اللقب الثامن والسادس تواليا لسان جرمان في المسابقة التي تعد بمنزلة الكأس السوبر، والثاني تواليا ضد موناكو وصيفه الموسم الماضي في الدوري المحلي. وشارك النجم البرازيلي نيمار (26 عاما) أغلى لاعب في العالم، في الدقيقة 76 من المباراة بدلا من لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، ليحمل ألوان فريقه للمرة الأولى في 5 أشهر.

كما خاض الحارس الإيطالي المخضرم جيجي بوفون (40 عاما) مباراته الرسمية الأولى مع سان جرمان، بعد انتقاله من يوفنتوس الإيطالي. وغاب عدد كبير من نجوم الفريقين عن التشكيلة الأساسية، فإلى نيمار جلس المدافع البرازيلي ماركينيوس، الظهير ليفين كورزاوا، لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو على مقاعد البدلاء، وغاب المهاجمان الأوروغوياني ادينسون كافاني والشاب كيليان مبابي أحد أبرز نجوم فرنسا بطلة العالم في مونديال روسيا الأخير، الظهير البلجيكي توما مونييه، وقلب الدفاع الدولي بريسنيل كيمبيمبي. في المقابل، غاب عن موناكو مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو، ظهيره الدولي جبريل سيديبيه والحارس الكرواتي الدولي دانيال سوباسيتش، علما انه باع هذا الصيف لاعبي وسطه البرازيلي فابينيو، توما ليمار والبرتغالي جواو موتينيو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: سان جرمان يكتسح موناكو ويتوّج بلقب «السوبر الفرنسي» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !