أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: 10 آلاف مشجع لمباراة الأبيض والدراويش

الانباء الكويتية: 10 آلاف مشجع لمباراة الأبيض والدراويش
الانباء الكويتية: 10 آلاف مشجع لمباراة الأبيض والدراويش

الأحد 2018/8/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 257

القاهرة - سامي عبد الفتاح

بدأت الجهات المسؤولة في النادي الاسماعيلي واتحاد كرة القدم المصري، ومديرية الأمن بمحافظة الاسماعيلية، الاستعدادات لاستضافة فريق نادى الكويت لكرة القدم، وجماهيره في دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال 12 أغسطس الجاري، حيث أكد المدير التنفيذي لنادي الاسماعيلي اللواء حسن عيسوي ان ادارة النادي الاسماعيلي حريصة كل الحرص على ان يكون هذا اللقاء الكروي بمنزلة مهرجان رياضي بين الأشقاء في البلدين، وان فريق نادي الكويت سيكون محل ترحيب بلاعبيه واجهزته وجماهيره.

وعن ترتيبات المباراة، قال عيسوي ان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي تلقى خطاب رسمي من الاتحاد العربي لكرة القدم يفيد بحضور 10 آلاف مشجع خلال مواجهة الاسماعيلي أمام الكويت باستاد الاسماعيلية، وان الجميع يعمل في اطار هذا الخطاب، ومن المقرر أن يكون دخول جماهير الدراويش لحاملي بطاقة مشجع فقط، لتجنب حدوث أي افعال من شأنها تعكير المظهر الحضاري للمباريات كما سيكون هناك وفد من ادارة النادي الاسماعيلي لاستقبال بعثة فريق نادي الكويت في القاهرة وحتى وصولهم الى الاسماعيلية مع تأمينها تأمينا كاملا.

يذكر أن الإسماعيلي يرتبط بالمشاركة في أربع بطولات في الموسم الجديد هي كأس العرب للاندية الأبطال ودوري أبطال أفريقيا بجانب الدوري والكأس المصري.

وفي نادي الزمالك ينتقل غدا الفريق بقيادة السويسري غروس لاقامة معسكر مغلق في الاسكندرية، حتى موعد مباراة الزمالك مع القادسية يوم 11 اغسطس الجاري في نفس الجولة للبطولة العربية والتي ستقام بستاد برج العرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: 10 آلاف مشجع لمباراة الأبيض والدراويش في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : رسمياً مينا الي ايفرتون الانجليزي
التالى مصراوي : نائب رئيس المصري: على مرتضى منصور أن يتوقف على التدخل في شئوننا