أخبار عاجلة
سكاي نيوز: إبراهيموفيتش يفاجئ "فتية الكهف" -
العربية نت : أردوغان يستقبل بومبيو في أنقرة -
يمن فويس : مهمة رئيس الوزراء "حكومة حرب مصغرة" -


جريدة الاتحاد : الظفرة يواجه بطل فيتنام في آسيوية الصالات


اندونيسيا (الاتحاد)

يلتقي اليوم فريق الظفرة مع فريق تاي سون نام الفيتنامي حامل برونزية الأندية الآسيوية لكرة الصالات في الموسمين السابقين، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول لحساب فرق المجموعة الثانية. ويتصدر الظفرة قمة المجموعة برصيد 4 نقاط حصدها من التعادل مع بطل العراق والفوز على جيونجو الكوري متساويا مع نفط الوسط العراقي، ولكن الظفرة يتفوق بفارق الأهداف.

أما الفريق الفيتنامي فهو يحتل المركز الثالث برصيد3 نقاط ويتذيل الفريق الكوري الجنوبي المجموعة بدون رصيد.

وسيكون الصراع على التأهل مثيرا وساخنا بين الظفرة وفريق تاي سون نام بعد أن أصبحت حظوظ الفريق العراقي شبه مؤكدة في التأهل بعد فوزه على بطل فيتنام، وتبقت له مباراة سهلة نظريا أمام الفريق الكوري. وكان الظفرة قد أجرى حصة تدريبية أمس بمشاركة جميع اللاعبين وتماثل محمد عبيد للشفاء، وتأكدت جاهزيته للمباراة فيما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة المحترف الكويتي عبدالرحمن الوادي، حيث كان اللاعبان تعرضا للإصابة في مباراة الظفرة والنفط العراقي.

وركز المدرب الإسباني لويس فونسيكا على الخطة التي يلعب بها الفريق اليوم.

وجرى التدريب بحضور الوفد الإداري المرافق للفريق برئاسة مرشد خلفان المرر رئيس البعثة ونائبه حسن الحمادي اللذين حثا اللاعبين على بذل أقصى الجهود، وضرورة حصد بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : الظفرة يواجه بطل فيتنام في آسيوية الصالات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !