أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: سوندرز يرحب بانتقال رامسي إلى ليفربول

جول.كوم العالمي: سوندرز يرحب بانتقال رامسي إلى ليفربول
جول.كوم العالمي: سوندرز يرحب بانتقال رامسي إلى ليفربول

ويلوم آرسنال على وصول الوضع لتلك المرحلة..

رحب الويلزي بيرني سوندرز مهاجم ليفربول السابق، بأنباء اقتراب مواطنه آرون رامسي لاعب وسط آرسنال من الانتقال إلى أحمر الميرسيسايد.

 

وقال سوندرز لتوك سبورت:"انضمام رامسي سيجعلهم أقوى، هو يغطي مساحة كبيرة من أرضية الملعب كل أسبوع، ويسجل ويصنع الأهداف، إنه لاعب كرة جيد بعقل جيد".

ليس ليفربول.. فيدا يقترب من البريميرليج

وأضاف:"ليفربول تعاقد مع فابينيو وكيتا وأصبحوا أفضل، فابينيو أقرب إلى باتريك فييرا، سيقف ويحمي الدفاع، أن تضع أمامهم رامسي وكيتا، أستطيع رؤية ذلك جيداً".

تأخر البديل يبقي مارسيال في مانشستر يونايتد

أما عن آرسنال، لم يبدِ سوندرز الكثير من التعاطف قائلاً:"إنه خطأ آرسنال أن يصل الوضع إلى هنا، ببقاء عام واحد في عقده، الآن اللاعب والوكيل هما الطرف الأقوى في المفاوضات، يمكنهم المطالبة بما يريدونه".

وينتهي عقد رامسي -27 عاماً- في يونيو 2019، ومع وجود خطر انتقاله مجاناً في نهاية الموسم، يفكر آرسنال جدياً في بيعه والاستفادة منه مادياً طالما لم يبت في أمر التجديد حتى الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: سوندرز يرحب بانتقال رامسي إلى ليفربول في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الموقع: برشلونة يخطف "صخرة" دفاع منتخب السينغال
التالى جول.كوم العالمي: ترشيح عصام الحضري للعمل مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر