جول.كوم العالمي: نجم ليفربول السابق يدعم كوتينيو ويصفه بوريث نيمار

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

نجم سامبا يسعى لاستغلال تألقه في كأس العالم مع الفريق الكتالوني.


شادي نبيل    فيسبوك      تويتر

أعرب لويس جارسيا نجم ليفربول السابق عن دعمه للبرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ريدز السابق وبرشلونة الحالي للتألق مع فريقه الجديد خلال الموسم القادم.

يناير 2018 شهد انتقال كوتينيو من انفيلد إلى كامب نو مقابل 142 مليون باوند ولم يشارك بصورة كاملة لكنه تُوج مع بلوجرانا بثنائية الدوري الإسباني وكأس الملك.

هيجواين: سبب واحد وراء تفضيلي ميلان على تشيلسي

وتحدث جارسيا في تصريحات صحفية نقلتها ديلي ميل حول التشابه بين الثنائي البرازيلي "أنهم لاعبان مختلفان ولكن يمكن أن يكون لهما نفس التأثير لأن كوتينيو يمكنه تسجيل المزيد من الأهداف عن نيمار أو نفس العدد".

ستيف بروس يحذر توتنهام من انهيار صفقة جريليش

وأضاف "نيمار جيد للمشاهدة بسبب كريقة حفاظه على الكرة والركض 50 متراً. ولكن عندما يتعلق الأمر بمدى فعالية كلاهما، فإنهما متشابهان للغاية".

وشهد مونديال روسيا 2018 تألق لاعب برشلونة ليخطف الأضواء من نجم باريس سان جيرمان لكن سيليساو فشلوا في تخطي عقبة بلجيكا بالدور ربع النهائي.

وأتم "لا يزال يتعين علينا أن نرى كيف أنه جيد في الركلات الحرة. لقد خسر قليلاً في مبارياته الأولى لكنه أنهى بصورة مرضية. الناس سوف يرون كم هو جيد خلال الموسم الجديد".

برشلونة سيخوض لقاء الجولة الأولى من لاليجا في مواجهة ألافيس يوم 18 أغسطس الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: نجم ليفربول السابق يدعم كوتينيو ويصفه بوريث نيمار في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق