الراي الكويتية: الزمالك يبحث عن الفوز الأول اليوم

الراي الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الزمالك يبحث عن الفوز الأول اليوم

مدرب الأهلي يعتبر التعادل مع الإسماعيلي «بداية مقبولة»

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

يبحث الزمالك عن تحقيق فوزه الأول في الدوري المصري لكرة القدم، في الموسم الراهن، اليوم، عندما يستضيف الاتحاد السكندري في افتتاح الجولة الثانية.
وتنطلق الجولة الثانية، بعد يوم واحد من نهاية الجولة الافتتاحية، في جدول مزدحم تسببت فيه مشاركات الأندية في البطولات القارية والإقليمية.
واستهل الزمالك مشواره بالتعادل من دون أهداف خارج ملعبه مع بتروجيت، عقب أداء باهت في مباراته الرسمية الأولى بقيادة مدربه الجديد السويسري كريستيان غروس الذي قال: «سنلعب بطريقة هجومية نهدف من خلالها الى الضغط على المنافس والسيطرة على اللعب، وهو ما حدث أمام بتروجيت، حيث كان الأداء هجوميا طيلة 90 دقيقة».
وأضاف: «هدفنا من الطريقة التي لعبنا بها أمام بتروجيت كان الفوز، وهذا ما ظهر للجميع، لكن لم يتحقق النصر بسبب الفرص الضائعة».
ويبدو المدرب السويسري ملتزما بنهج هجومي خالص، لكن اعتماده على لاعب وسط واحد لديه ميول دفاعية أمام بتروجيت، جعل الخط الخلفي معرضا للاختراق في مرات عدة أمام هجوم أصحاب الأرض.
وسيتطلع الاتحاد السكندري إلى استغلال اندفاع لاعبي الزمالك للهجوم، من أجل تحقيق أول انتصار بعدما تعادل أيضا مع المقاولون العرب 1-1 في الجولة الافتتاحية.
وقال مدرب الاتحاد السكندري محمد عمر: «سنعمل على العودة بنتيجة إيجابية. مشوار الدوري طويل وكل الفرق دعمت صفوفها، والاتحاد سيكون له شكل آخر هذا الموسم».
على صعيد آخر، أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في النادي الأهلي، محمد يوسف، أن سوء التوفيق وضياع الفرص، كان وراء التعادل مع الإسماعيلي 1-1، في الجولة الأولى.
وقال: «لعبنا للفوز وكنا أحق به رغم كل الصعوبات والغيابات التي تأثرنا بها».
وأشار إلى أن الهدف الملغي للمغربي وليد أزارو في الشوط الأول، كان صحيحا وأن الحكم جهاد جريشة ألغاه «من دون مبرر»، مطالبا الحكام بـ«مواكبة قوة منافسات الدوري هذا الموسم».
وأوضح أن «البداية مقبولة رغم ضياع الفوز»، مؤكداً أن المشوار ما زال طويلا، وأنه يجب إغلاق هذا الملف والتركيز في المباراة امام المصري، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية.
وكان الأهلي حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية انتزع نقطة بشق النفس من الاسماعيلي.
وافتتح التونسي لسعد الجزيري (55) التسجيل للاسماعيلي في شباك الدولي محمد الشناوي، قبل ان يعادل وفي الرمق الأخير البديل محمد شريف في أول هدف رسمي له مع الاهلي (90+4) في شباك الحارس المخضرم عصام الحضري.
يذكر ان المباراة أقيمت على استاد السلام في القاهرة من دون حضور جماهيري.

مستندات لها علاقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الراي الكويتية: الزمالك يبحث عن الفوز الأول اليوم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الراي الكويتية

0 تعليق