أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: الأهلي والإسماعيلي.. يكتفيان بالتعادل

الانباء الكويتية: الأهلي والإسماعيلي.. يكتفيان بالتعادل
الانباء الكويتية: الأهلي والإسماعيلي.. يكتفيان بالتعادل

السبت 2018/8/4

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 305

القاهرة - سامي عبدالفتاح

الصعوبة الشديدة والخوف من الخسارة الأولى، كان عنوان المباراة الكبرى بين الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1 بعد مباراة عصيبة، تحمل فيها الإسماعيلي ضغط الأهلي، لكنه تقدم بهدف، وارتبك الأهلي بشدة لغياب أكثر من نجم في مقدمتهم النيجيري اجايي ومعه وليد سليمان ففقد الأهلي صناع اللعب، وبالكاد تعادل في الدقيقة 93.

تقدم التونسي لسعد الجزيري في الدقيقة 55 للإسماعيلي، ولكن الأهلي تعادل في الدقيقة 93 قبل النهاية بلحظات عن طريق البديل محمد شريف.

ووضح خلال اللقاء أن كلا من المدير الفني للأهلي كارتيرون، والمدير الفني للإسماعيلي خير الدين مضوي، يخشى على فريقه من مفاجآت البداية، وكذلك على مسيرة فريقه في سباق الدوري وخارجه، حيث يلتقي الأهلي في الجولة الثانية مع المصري، وبعدها يخوض جولة جديدة وصعبة أمام الترجي في بطولة أفريقيا.. وكذلك الإسماعيلي، الذي يلعب يوم الاثنين المقبل مع بتروجيت في الدوري، وبعده مباشرة مع الكويت في بطولة الأندية العربية.

وبعد التعادل 1ـ1، قال الفرنسي باتريس كارتيرون ان التعادل مع الإسماعيلي جاء بعد مباراة صعبة على الفريقين، وان فريقه أضاع الفرص التي سنحت له في الشوط الأول. وعبر المدير الفني للإسماعيلي المدرب الجزائري مضوي عن حزنه على ضياع الفوز أمام الأهلي، في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، وقال: «قدمنا عرضا طيبا، في أول مباراة بالدوري، ونسعى لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة الأهلي، بجانب استعادة الغائبين».

فوز المصري

وفي الجولة الأولى نفسها، حصد المصري فوزا صعبا على حساب الجونة، بهدف دون رد، أحرزه اللاعب البوركيني محمد كوفي في الدقيقة 66 من عمر المباراة. وسجل المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن أول 3 نقاط في رصيده، ليتصدر ترتيب الدوري بالتساوي مع الإنتاج الحربي، الذي فاز على حرس الحدود. وتفتتح اليوم الجولة الثانية بمباراة وحيدة تجمع بين الزمالك والاتحاد السكندري في ستاد بتروسبورت، وسبق ان تعادل الزمالك سلبيا مع بتروجيت في الجولة الأولى، بينما تعادل الاتحاد مع المقاولون 1-1.

أغيري يعود 15 الجاري

غادر القاهرة أمس المدير الفني لمنتخب مصر المكسيكي خافيير أغيري، إلى إسبانيا حيث يقيم إقامة دائمة، على أن يعود يوم 15 الجاري لبدء مهمته رسميا مع الفراعنة. كما اصطحب أغيري معه بعض التسجيلات الخاصة بمباريات منتخب مصر الأخيرة، بجانب تسجيلات أخرى لمنتخب النيجر الذي سيواجه الفراعنة يوم 8 سبتمبر المقبل بتصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لـ «كان 2019».

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني ابوريدة، أن مجلس الإدارة سيعلن بعد اجتماعه المقرر غدا، أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي المعاون للمدير الفني الجديد الذي سيحضر يوم 15 الجاري مع اثنين من معاونيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: الأهلي والإسماعيلي.. يكتفيان بالتعادل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الانباء الكويتية: فيدال قريب من العملاق الكاتالوني
التالى سبورت السعودية : بودّ وجدّ