أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: فيدال قريب من العملاق الكاتالوني

الانباء الكويتية: فيدال قريب من العملاق الكاتالوني
الانباء الكويتية: فيدال قريب من العملاق الكاتالوني

السبت 2018/8/4

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 305

ذكرت تقارير صحافية أن لاعب الوسط التشيلي ارتورو فيدال في الطريق إلى برشلونة الاسباني بعد أن غادر معسكر فريقه بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الستة الأخيرة.

وذكرت التقارير أن صانع الالعاب التشيلي (31 عاما) ترك صباح أمس المعسكر التدريبي لبايرن في بافاريا، مشيرة الى أن إعلان انتقاله إلى العملاق الكاتالوني بات وشيكا.

وذكرت صحيفتا «موندو ديبورتيفو» و«آس» الاسبانيتان وصحيفة «ذي غارديان» البريطانية أن برشلونة حضر عرضا بقيمة 30 مليون يورو (35 مليون دولار) للحصول على خدمات فيدال.

وأشارت التقارير أيضا إلى أن عرض برشلونة يتضمن عقدا لثلاثة اعوام مع أجر سنوي يصل إلى 9 ملايين يورو.

وذهبت «ذي غارديان» إلى حد التأكيد أن اجتماعا جمع فيدال مع مسؤولين في النادي الكاتالوني الأسبوع الماضي، وانه أجرى الزيارة الطبية الروتينية بعد أن ترك معسكر الفريق البافاري بإذن من المدرب الجديد، الكرواتي نيكو كوفاتش، وتوجه إلى كاتالونيا.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: فيدال قريب من العملاق الكاتالوني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : روبيرتو موراليس : كأس الأبطال سوف يذهب لـ أتليتكو مدريد
التالى جول.كوم العالمي: مبابي: لا أستطيع مقارنة نفسي بميسي أو رونالدو