سبورت : رئيس الاتحاد السعودي للدراجات يستقبل الرحالة اليحيا … ويمنحه لقب سفير الاتحاد ٢٠١٨ – ٢٠١٩

سبورت السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

رئيس الاتحاد السعودي للدراجات يستقبل الرحالة اليحيا … ويمنحه لقب سفير الاتحاد ٢٠١٨ – ٢٠١٩

3 أغسطس 2018 ــ 3:15 م | علي القرني


استقبل رئيس الاتحاد السعودي للدراجات الأستاذ صُباح بن عبدالله الكريديس في مكتبه بمقر الاتحاد السعودي للدراجات بمدينة الرياض ، الرحالة السعودي فهد بن إبراهيم اليحيا.
واستمع الكريديس من الرحالة شرحاً مفصلاً حول هوايته الرياضية كرحال بالدراجة الهوائية والرسائل التي يقدمها من خلال هذه الهواية، مستعرضاً أبرز محطاته ورحلاته داخل المملكة وحول العالم.
من جهته منح رئيس الاتحاد السعودي للدراجات الرحالة اليحيا لقب سفير الاتحاد ٢٠١٨ – ٢٠١٩ ، مثنياً على الدور الذي يحققه لتعزيز أهداف الرياضة ودورها تجاه المجتمع ونقل الصورة المثلى عن وطننا الغالي ، مؤكداً أن هذه المبادرات التوعوية هي رسالة إيجابية لنشر الرياضة وتعزيزها لدى المجتمع عبر المشاركات المتنوعة في كافة المحافل المحلية والدولية. 
يذكر أن الرحالة فهد اليحيا أتم مؤخراً رحلته إلى موسكو والتي قطع من خلالها بدراجته الهوائية مسافة 5,145 كلم، في رحلة استغرقت 75 يومًا دعماً لمشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مونديال روسيا 2018 .

الرئيسية - أخبار متفرقة - رئيس الاتحاد السعودي للدراجات يستقبل الرحالة اليحيا … ويمنحه لقب سفير الاتحاد ٢٠١٨ – ٢٠١٩

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سبورت السعودية : رئيس الاتحاد السعودي للدراجات يستقبل الرحالة اليحيا … ويمنحه لقب سفير الاتحاد ٢٠١٨ – ٢٠١٩ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبورت السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق