الانباء الكويتية: الريان بطل كأس «السوبر القطري»

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الجمعة 2018/8/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 247

الدوحة - فريد عبدالباقي

دشن الريان موسمه الجديد 2018-2019 بلقب كأس السوبر القطري لكرة القدم (كأس الشيخ جاسم) للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على نادي الدحيل بركلات الترجيح (5-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1) خلال اللقاء الذي أقيم على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء أول من أمس.

تقدم الدحيل بهدف سجله اللاعب إسماعيل محمد في الدقيقة (23)، وفي الشوط الثاني تمكن الريان من إدراك التعادل بواسطه لاعبه عبدالرحمن الحرازي في الدقيقة (63)، وبعدها احتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء والتي ابتسم خلالها الحظ لفريق الريان الذي استهل موسمه بأول الألقاب.

وشهد نهائي كأس السوبر 2018 (كأس الشيخ جاسم) الظهور الأول لمدرب الدحيل الجديد التونسي نبيل معلول الذي حل بديلا للمدرب السابق الجزائري جمال بلماضي. كما دخل الريان المواجهة تحت قيادة مدرب جديد وهو الأرجنتيني رودولفو اروابانيا الذي حل مكان الدنماركي مايكل لاودروب بعد انتهاء عقده مع الفريق في الموسم المنصرم.

وكان الدحيل قد أنهى الموسم المنصرم بإنجاز تاريخي بعد حصده للثلاثية، لقب الدوري وكأس قطر وكأس أمير قطر، إضافة إلى أنه حقق إنجازا في تاريخ الأندية القطرية بتأهله لربع دوري أبطال آسيا وأصبح رابع فريق آسيوي في تاريخ دوري الأبطال يتأهل دون هزيمة محققا الفوز في كل مبارياته.

كما أنهى الدحيل مشواره في البطولات المحلية دون تلقيه لأي هزيمة في الموسم المنصرم، وهو ما جعله يحصد جميع الألقاب عن جدارة واستحقاق.

وسيكون الدحيل على موعد في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال عندما يستضيف على أرضه فريق بيروزي الإيراني في لقاء الذهاب يوم 28 أغسطس الجاري.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: الريان بطل كأس «السوبر القطري» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق