أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: الاتحاد المغربي يكشف موعد طرح تذاكر السوبر الإسباني

جول.كوم العالمي: الاتحاد المغربي يكشف موعد طرح تذاكر السوبر الإسباني
جول.كوم العالمي: الاتحاد المغربي يكشف موعد طرح تذاكر السوبر الإسباني

السوبر الإسباني بين برشلونة وإشبيلية سيقام على ملعب طنجة


عبده الليثي     فيسبوك      تويتر

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، عن موعد طرح تذاكر مباراة السوبر الإسباني بين برشلونة وإشبيلية التي ستقام الشهر الجاري.

وحصل الاتحاد المغربي لكرة القدم على حق استضافة مباراة السوبر بين برشلونة وإشبيلية، المقرر لها 12 من أغسطس الجاري على ملعب "طنجة".

وسيتم طرح تذاكر مباراة برشلونة وإشبيلية، غدًا الجمعة، عبر الإنترنت، على أن يتم طرحها في منافذ البيع بعد غد السبت أمام الجماهير.

وحصل الاتحاد المغربي كلرة القدم، على جزء من تذاكر المباراة من أجل بيعها للجماهير المغربية، التي تتمنى رؤية الفريقين في المباراة.

إقرأ أيضًا - ناصر ماهر أساسي في وسط الأهلي 

وسيتم طرح التذاكر في 3 مدن مغربية وهم طنجة والرباط والدار البيضاء، حيث من المؤكد أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

ولأول مرة ستقام مباراة السوبر الإسباني من لقاء واحد فقط، حيث كانت تقام بنظام الذهاب والإياب من مباراتين، وأيضًا ستقام خارج إسبانيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: الاتحاد المغربي يكشف موعد طرح تذاكر السوبر الإسباني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق مصراوي : النشرة الرياضية| "كينو" يثير الجدل.. والزمالك يفسخ عقده مع بريزنتيشن
التالى سبورت السعودية : إعلان قائمة الاخضر للدورة الرباعية وعودة القائد عبدالغني