أخبار عاجلة


النادي الاهلي المصري: أشهر5 مباريات بين الأهلي والإسماعيلي

النادي الاهلي المصري: أشهر5 مباريات بين الأهلي والإسماعيلي
النادي الاهلي المصري: أشهر5 مباريات بين الأهلي والإسماعيلي

يستعرض الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أبرز المواجهات بين الأهلي والإسماعيلي قبل تلك المباراة المرتقبة والمقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، على ملعب السلام ، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في موسم 2018 -2019.

ولعل أشهر هذه المباريات عند الجماهير الأهلاوية، تأتي في الخمس مباريات التالية على مدار تاريخ مواجهات الفريقين:

• مباراة الأهلي والإسماعيلي موسم 2002 ، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 4-4 بين الفريقين، وكانت أحداثها درامية للغاية، وشهدت سخونة شديدة بين الفريقين .

الأهلي خاض اللقاء بتشكيل ضم عصام الحضري في حراسة المرمى – هادي خشبة – وائل جمعة – شادي محمد – سيد عبد الحفيظ – محمد عمارة في الدفاع – حسام غالى – عادل مصطفى – رضا شحاتة في خط الوسط، وأحمد بلال ومحمد فاروق في الهجوم.

رباعية الإسماعيلي حملت توقيع كل من محمد بركات، وعمرو فهيم، وإسلام الشاطر، وعطية صابر، بينما جاءت أهداف الأهلي عن طريق أحمد بلال هدفين، وهدف لكل من محمد فارق، وعلاء إبراهيم، ليخرج كل النقاد الرياضيين ويؤكدون أن هذه المباراة هي أفضل مباريات الدوري الممتاز على مدار التاريخ.

* مباراة الأهلي والإسماعيلي موسم 1996-1997 والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 6-0 ، فاز الأهلي على الإسماعيلي بستة أهداف دون رد، سجلها؛ محمود أبو الدهب، ومشير حنفي، و أحمد فليكس، وسمير كمونة، ووليد صلاح الدين، وهشام حنفي، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلية في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز موسم 1996-1997.

• مباراة الأهلي والإسماعيلي 6-0 سنة 2005 ، في موسم 2004-2005 استطاع الأهلي تحقيق فوز كبير على الدراويش للمرة الثانية في الإسماعيلية، ليفوز بنصف دستة أهداف، وسجل للفريق الأحمر محمد بركات «هاتريك»، ومحمد أبوتريكة، وعماد متعب، وأسامة حسني.

* مباراة الأهلي والإسماعيلي موسم 57-58 ، وهي المباراة، التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 8-0، أقيمت المباراة بملعب الأهلي بالجزيرة، وسجل وقتها المايسترو صالح سليم 7 أهداف بمفرده، وهو رقم ينفرد به حتى الآن، وأضاف السيد حسين عطية (توتو) الهدف الثامن.

* مباراة الأهلي والإسماعيلي موسم 2006 ، أحرز محمد أبو تريكة هدفين، ومحمد بركات أحرز هدفًا بينم أحرز الهدف الرابع الراحل محمد عبد الوهاب، لتنتهي المباراة الختامية للدوري في هذا الوقت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: أشهر5 مباريات بين الأهلي والإسماعيلي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق جول.كوم العالمي: ألقابه أكثر من توتنهام - هل يستعيد ولفرهامبتون أمجاده في البريميرليج؟
التالى هاي كورة : سارى : ويليان لن يرحل عن تشيلسي