أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: أخبار انتقالات ليفربول | نية لتجاهل ضم بوليسيتش، وودبيرن يُعار لشيفيلد وينزداي


تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات ليفربول، في إطار بحثه المستمر عن تكوين الفريق القادر على إعادة لقب الدوري

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات الفريق والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري ديسمبر ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.

ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر الفريق إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس العالم.


اهتمام برشلونة بمينيوليه حقيقي


مع قدوم آليسون واقتراب مينيوليه من ترك ليفربول، لأن مجئ البرازيلي قطعًا يؤكد أن سيمون لن يكون أساسيًا، يرغب برشلونة بالتعاقد مع اللاعب.

حيث أشارت شبكة سكاي سبورتس، أن اهتمام البارسا باللاعب البلجيكي حقيقي، وذلك تحسبًا لرحيل سيلسين بسبب رغبته في اللعب كأساسي وهو ما يعد صعبًا في وجود تير شتيغن.


رسميًا: شيفيلد يستعير وودبيرن


وودبيرن

أعلن نادي شيفيلد وينزادي رسميًا عن ضم وودبيرن من ليفربول، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويأتي التعاقد مع اللاعب الويلزي، من أجل رحيل صانع الألعاب الموهوب ديفيد بروكس، والذي انتقل في بداية الصيف إلى بورنموث.


كلوب يلمح لاقتراب خروج أوجو للإعارة


ألمح يورجن كلوب إلى اقتراب خروج أوجو من الفريق، ولكن على سبيل الإعارة، من أجل مواصلة تطوره والحصول على فرصة للعب باستمرار.

حيث صّرح قائلًا: أوجو لعب تحضيرات رائعة، كان رائعًا حقًا وواثق في نفسه، قوي وتطور في العديد من الأمور التكتيكية وسلوكه كان مذهلًا، إعارته أمر لا يحتاج التفكير مرتين، المدير الرياضي للفريق يعمل على ذلك.

يُذكر أن الجناح الإنجليزي الموهوب كان قد أُعير الموسم الماضي لفريق فولام.


ليفربول قد يفوت فرصة التعاقد مع بوليسيتش


بوليسيتش

برغم قناعة يورجن كلوب بموهبته، ولكن يبدو أن ليفربول لا ينوي التحرك أبدًا من أجل ضم بوليسيتش، برغم كونه متاحًا في سوق الانتقالات الحالي.

وبحسب صحيفة تايمز، فأن السعي وراء اللاعب الأمريكي حاليًا غير مقنع أبدًا، بسبب عدم الحاجة إلى لاعب في هذا الخط، ولأن سعره مبالغ فيه، خاصًة وأن ليفربول كان قريبصا من ضم بما يقرب من 11 مليون فقط منذ سنوات قليلة.

يُذكر أن دورتموند يشترط الحصول على ما لا يقل عن 65 مليون باوند من أجل التفريط في بوليسيتش.


ليفركوزن يريد الخروج بكاريوس من مأزقه


برغم الدعم المستمر من قبل يورجن كلوب لحارس مرمى فريقه كاريوس، ولكن ليفربول لا يمانع ببيعه هذا الصيف، بسبب الضغوطات الكبيرة جدًا التي يعاني منها، والتي باتت فوق الاحتمال.

ويعد ليفركوزن من أبرز المهتمين باللاعب طبقًا لصحيفة التليغراف، خاصًة مع رغبة الفريق الألماني في تعويض رحيل لينو إلى آرسنال، في بدايات سوق الانتقالات الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: أخبار انتقالات ليفربول | نية لتجاهل ضم بوليسيتش، وودبيرن يُعار لشيفيلد وينزداي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : شتيغن يشاهد ذل ألمانيا من جديد
التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !