جول.كوم العالمي: أوبلاك قد يحرم كورتوا من الانضمام لريال مدريد

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حارس مرمى تشيلسي طلب من إدارة الفريق الموافقة على رحيله لصفوف ريال مدريد


بقلم مصعب صلاح      تابعوه على تويتر

طلب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، من إدارة الفريق الموافقة على رحيله إلى ريال مدريد، إلا أنّ البلوز لن يتخلى عنه قبل تأمين بديله.

كورتوا أحد الأسماء المرشحة للانتقال إلى ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو فقط.

أخبار انتقالات ريال مدريد | كورتوا هدف الريال الوحيد في تشيلسي، وكوفاسيتش ليس للبيع

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن تشيلسي لا يمانع بيع كورتوا إلى ريال مدريد ولكنّه يرغب في البداية التعاقد مع حارس بديل ويفضل يان أوبلاك من أتلتيكو مدريد.

ويرتبط فريقي تشيلسي وأتليتكو بعلاقات قوية، إذ سبق وتعاقد البلوز مع دييجو كوستا وفيليبي لويس من الروخي بلانكوس كما أنّ كورتوا أعير للفريق المدريدي لفترة.

وأوضحت الصحيفة أنّ تشيلسي على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد أوبلاك والمقدر بمبلغ 100 مليون يورو ليصبح أغلى حارس مرمى في التاريخ متجاوزًا صفقة أليسون بيكر من روما إلى ليفربول والتي كلفت 75 مليون يورو.

وأشارت إلى أنّ أوبلاك قد يرفض الرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد مما قد يجعل البلوز يتمسك بكورتوا وخاصة وأنّ سوق الانتقالات في انجلترا سيغلق خلال نحو أسبوع من الآن.

بجانب أوبلاك، يضع تشيلسي كيفين تراب، حارس مرمى باريس سان جيرمان، وبيتر شمايكل من ليستر سيتي وجوردان بيكفورد من إيفرتون وبيب رينا من ميلان أسماءً مرشحة لخلافة كورتوا.

واختير حارس مرمى تشيلسي الأفضل في نهائيات كأس العالم في روسيا بعد قيادته لبلجيكا للوصول للمركز الثالث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: أوبلاك قد يحرم كورتوا من الانضمام لريال مدريد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

أخبار ذات صلة

0 تعليق