أخبار عاجلة
سكاي نيوز: استطلاع يتوقع قفزة في الاقتصاد المصري -


جول.كوم العالمي: حكاوي البريميرليج | قصة كفاح نجم ليدز الجديد، من عامل مبردات إلى النجومية!


مثال في التفاني ..


كتب | محمود عبد الرحمن | فيس بوك | تويتر

أعلن نادي ليدز يونايتد تعاقده قبل أيام مع الظهير الأيسر الدولي الإسكتلندي باري دوجلاس.

دوجلاس لاعب دولي إسكتلندي، وكان في تشكيلة الموسم لدوري الدرجة الأولى كأفضل ظهير أيسر، وساهم في تأهل ولفرهامبتون للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

دوجلاس يمثل قصة كفاح وتفاني حقيقي.

قبل 10 سنوات كان يجبر على الاستيقاظ يوميًا في الـ5 صباحًا للذهاب إلى عمله في ورشة لإصلاح المبردات وأجهزة التكييف، وفي بعض الأيام، كان يضطر للانتقال من العمل إلى التدريب.

انضم إلى كوينز بارك رينجرز (الهاوي في إسكتلندا) بعد أن أعجب به المدرب في مباراة خماسية مع أصدقائه، ومنه بدأت رحلته حتى بات يدين له ولفرهامبتون بالكثير من الفضل في عودته للبريميرليج.

يقول دوجلاس بتواضع عن تلك الفترة «قال لي جدي بعد أن رغب كوينز رينجرز في ضمي أن أحرص على أن تكون لي مهنة أستند إليها وأكسب منها رزقي، ولذلك استمريت في عملي كعامل مبردات».

«بفضل هذه الأيام، كلما حققت أمرًا في عالم كرة القدم أشعر بامتنان بالغ لذلك. إنني لا أتعامل مع أي شيء باعتباره مضمونًا لأنني عرفت العالم الواقعي جيدًا وأدرك تمامًا كيف تسير به الأمور».

دوجلاس يضيف «في أي وقت أقابل شخص يرتبط بالفترة التي كنت أنام فيها في ورشة العمل، أتوقف لتبادل الحديث معه».

أتم «من الرائع دومًا الإبقاء على صلاتي بهذا العالم، ولا أنوي تغيير أي شيء في نهج حياتي الراهن. إنني في وضع ممتاز فيما يخص كرة القدم وربما يستمر ذلك لفترة طويلة. وحتى اليوم، لا تعتبر مسيرتي المهنية بالرديئة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: حكاوي البريميرليج | قصة كفاح نجم ليدز الجديد، من عامل مبردات إلى النجومية! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : خاميس يشعر بالغضب فى البايرن
التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !