أخبار عاجلة
بوابتي : توغل جديد للجيش الوطني في كتاف صعدة -


الزمالك اليوم: مرتضى منصور يواصل تصريحاته عقب التعادل المبكر فى الدورى امام بتروجيت

الزمالك اليوم: مرتضى منصور يواصل تصريحاته عقب التعادل المبكر فى الدورى امام بتروجيت
الزمالك اليوم: مرتضى منصور يواصل تصريحاته عقب التعادل المبكر فى الدورى امام بتروجيت

واصل مرتضى منصور تصريحاته عقب تعادل الفريق الليلة امام بتروجيت فى الجولة الأولى من الدورى كاشفا ان التعادل فى بداية المشوار ليس أزمة.

واكد انه حزين لأن الفريق لم يستفيد من معسكر المانيا الذى وصفه بالفاشل بسبب الصعوبات التى كانت فيه حيث لم يخوض الفريق احتكاكات قوية به عبر لقاءاته الودية.

وتابع منصور عبر تصريحاته الاذاعية التى تابعها موقع zamalektoday.com انه كان يرغب فى تواجد مدرب مصرى كبير فى الجهاز لكن جروس رفض فى المرة الأولى وكان سببا لفشل التعاقد وتمت الموافقة على شرطه فى المرة الثانية حتى يتم التعاقد.

وأكد منصور أن المستويات هذا الموسم ستكون متقاربة رافضا فكرة استهتار اللاعبيين واكد انه قرر عقابهم بخصم 100 الف جنيه من كل لاعب بسبب الاستهتار

واعرب منصور عن ثقته فى الجهاز الفنى وأكد ان المدرب لن يقوم بإحراز الأهداف بمفرده وأثنى على طريقة جروس واصفا اياه بانه لعب بطريقة جديدة ومعه مساعدين سيقمون بتقييم المباراة بشكل كامل وجيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: مرتضى منصور يواصل تصريحاته عقب التعادل المبكر فى الدورى امام بتروجيت في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق جول.كوم العالمي: مودريتش "مستر أكس" - إنتر يسعى للرد على يوفنتوس
التالى جريدة الاتحاد : كأس الوثبة ستاليونز في ضيافة مضمار لاتست