أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: مودريتش "مستر أكس" - إنتر يسعى للرد على يوفنتوس

جول.كوم العالمي: مودريتش "مستر أكس" - إنتر يسعى للرد على يوفنتوس
جول.كوم العالمي: مودريتش "مستر أكس" - إنتر يسعى للرد على يوفنتوس


إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

طلب لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني، وهو ما يفتح الباب حول رحيله وهوية النادي الذي يرغب في ضمه.

أفضل لاعب في كأس العالم روسيا 2018، والذي قاده بلاده لإنجاز تاريخي بالوصول إلى المباراة النهائية، والخسارة من فرنسا بنتيجة 4-2.

وحسب جازيتا ديللو سبورت الإيطالية فأن الكرواتي البالغ 32 عاما، طلب الرحيل عن صفوف الملكي، وهو الأمر الذي قد يفجر مفاجأة كبرى في سوق الانتقالات.

دي لاورينتيس يتولى مسئولية إعادة باري بعد إفلاسه

ويسعى إنتر لتعزيز خط وسطه مع عودته إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يرغب النيراتزوري في ضم لاعب جديد، بعد أن ضم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأصبح رونالدو أغلى لاعب في الدوري الإيطالي بانتقاله لصفوف السيدة العجوز مقابل 100 مليون يورو، و120 مليون يورو كراتب على 4 مواسم.

بقيادة الأخوان إنزاجي - ثورة المدربون الشباب في إيطاليا

وقد يصبح إنتر الوجهة المفضلة لمودريتش، لتواجد الثنائي الكرواتي، إيفان بيرسيتش ومارسيلو بروزوفيتش، مع الوافد الجديد شيم فيرساليكو.

ولم يعلن إنتر بشكل رسمي ضم الأخير، إلا أن أتلتيكو مدريد أعلن الصفقة بعد ضم الكولومبي سانتياجو أرياس.

وتوقف إنتر عن مفاوضاته مع التشيلي أورتور فيدال من صفوف بايرن ميونيخ، خاصة مع الإعلان في الصحف الإيطالية عن فرضية تواجد صفقة "مستر أكس".

توج كرويف كرواتيا بـ14 لقب مع ريال مدريد في المواسم الستة التي قضاها مع الملكي، كما سبق له أن لعب لدينامو زغرب الكرواتي وتوتنهام الإنجليزي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: مودريتش "مستر أكس" - إنتر يسعى للرد على يوفنتوس في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العربية نت : مجدداً.. كاسانو يعلن اعتزال كرة القدم
التالى اليوم السابع: صحيفة تونسية: الترجى يدعو الخطيب لحضور احتفالات المئوية