جول.كوم العالمي: تين هاج يؤكد رحيل حكيم زياش عن أياكس

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد إيريك تين هاج؛ المدير الفني لأياكس الهولندي، أن المغربي حكيم زياش نجم الفريق، سيرحل عنه في الميركاتو الصيفي الجاري، مشيرا إلى إبرامه لاتفاق مع أحد الأندية بالفعل.

اللاعب كان قد أعلن في نهاية الموسم الماضي أنه الموسم الأخير له في هولندا، بعدما سجل تسعة أهداف وصنع 15 آخرين في الموسم، بالإضافة إلى حصوله على لقب الأفضل في أياكس .

"أعرف أن زياش يمتلك عرضا للرحيل عن أياكس، أود بقائه في صفوف الفريق، لكنني علمت أنه اتفق مع النادي الجديد، الشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به الآن هو أن أتمنى له التوفيق مع ناديه الجديد.

"سأفتقده كثيرا على المستوى الشخصي وأيضا على المستوى الإنساني، فهو حقا رجل من الرائع العمل معه، وبالتأكيد سأفتقده كلاعب، من يحب كرة القدم بالطبع سيحب حكيم زياش، بجانب ما يمتلكه من فنيات في الملعب، فهو لديه ذكاء كروي يجعله قويا للغاية".

واختتم: "لاعب مثل زياش لن يبقى في هولندا، هذه هي الحقيقة، هل سيحافظ على أدائه في الخارج؟ فبالتأكيد إذا كان الأفضل في هولندا، فأعتقد لن يواجه مشكلات خارجها".

حكيم زياش يحصد جائزة أفضل لاعب في الموسم مع أياكس

حكيم زياش عن ندم الهولنديين عليه: نفاق وأمر مضحك


المغربي الدولي تلقى عدد من العروض في الفترة الماضية من روما الإيطالي وليفربول وإيفرتون الإنجليزيين، لكن العديد من التقارير تؤكد انتقاله إلى الدوري الإيطالي.

وشارك اللاعب مع منتخب المغربي في كافة مباريات الدور الأول بكأس العالم روسيا 2018، والتي تلقى بها أسود الأطلس الهزيمة أمام إيران والبرتغال وتعادل أمام إسبانيا بهدفين لكل منهما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: تين هاج يؤكد رحيل حكيم زياش عن أياكس في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق