الانباء الكويتية: فيتل يحطم الرقم القياسي للتجارب الحرة

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأحد 2018/7/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 282

حطم الالماني سيباستيان فيتل (فيراري) الرقم القياسي لاسرع لفة في التجارب الحرة لجائزة النمسا الكبرى، المرحلة التاسعة من بطولة العالم للفورمولا واحد، عندما احرز المركز الاول في الجولة الثالثة السبت على حلبة ريد بول رينغ في سبيلبرغ.

وانهى فيتل، بطل العالم اربع مرات متتالية (2010-2013)، اسرع لفة في دقيقة و4 ثوان و70 جزءا بالالف من الثانية بمعدل سرعة وسطي 242.622 كلم/ساعة، ناسخا الرقم الذي سجله الفنلندي فالتيري بوتاس (مرسيدس) العام الماضي بفارق 181 جزءا بالالف.

وتقدم فيتل على سائقي مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم اربع مرات ايضا آخرها العام الماضي، وبوتاس اللذين سيطرا على جولتي التجاري الحرة الاوليين الجمعة.

وجاء الفنلندي كيمي رايكونن، سائق فيراري الثاني الذي حل سادسا مرتين الجمعة الماضي، في المركز الرابع امام سائقي ريد بول الهولندي ماكس فيرشتابن والاسترالي دانيال ريكياردو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: فيتل يحطم الرقم القياسي للتجارب الحرة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق