جول.كوم العالمي: أحمد عادل يتحدث عن تأخر رحيله عن الأهلي ورفضه الانتقال للزمالك

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حارس الأهلي السابق: جمهور الأهلي أصبح مشجعا للمقاصة بسببي


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد أحمد عادل عبد المنعم؛ حارس مرمى المقاصة، أن رحيله عن الأهلي خطوة جيدة وإن كانت تأخرت قليلا، موضحا أنه يعيش حالة من الاستقرار الفني والتألق مع الفريق الفيومي حاليا.

الحارس رحل عن القلعة الحمراء في يناير الماضي، وتعاقد المارد الأحمر مع علي لطفي حارس مرمى إنبي بدلا منه.

عبد المنعم قال، خلال تصريحات تليفزيونية: "أحمد الله على قرار رحيلي عن الأهلي، قرار تأخر قليلا، لكنني لست نادما على البقاء كل هذه السنوات داخل جدران القلعة الحمراء على الرغم من عدم حصولي على فرصة إلا أنني ومع صعوبة اتخاذ القرار عليّ والرحيل عن بيتي لكن متعة المشاركة أساسيا وأن تصير رقم واحد في فريقك وتساعده على الفوز، كنت أفتقدها كثيرا في الأهلي.

مواد متعلقة

"أخبرت سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، برحيلي قبل إعلان القائمة الأفريقية بيوم واحد، فقد كنت اتخذت قراري بصرف النظر عن أي شيء، ورحيلي ليس له علاقة بالتعاقد مع علي لطفي، بل بسبب أن حسام البدري؛ المدير الفني السابق، لم يمنحني فرصة المشاركة عكس المواسم السابقة التي كنت أشارك على الأقل في 14 مباراة في مختلف البطولات في الموسم الواحد ولم أكن أعرف السبب، لذلك أستخرت الله وقررت الرحيل".

عن جمهور الشياطين الحمر، تحدث عادل: "كنت أخشى خسارة حب جمهور الأهلي في حالة رحيلي، لكنني وجدت أن حبهم لي زاد ودعمهم تضاعف، ووجدت منهم من يخبرني بأنه أصبح يشجع المقاصة بسبب، وهذا أسعدني كثيرا".

حارس الأهلي السابق أكد أيضا محاولات ناديي الزمالك والإسماعيلي الحصول على خدماته خلال الفترة الماضية، موضحا: "بالفعل تواصل معي مسئولي الزمالك، لكنني رغم أنه ناد كبير إلا أنني رفضت، وبعدها حدثت مفاوضات مع الإسماعيلي والمقاصة رفض رحيلي.

"أنا لاعب محترف ومن حقي أن أبحث عن مصلحتي في أي ناد، خاصة وأن كرة القدم هي مصدر رزقي، لكنني لا أقدر على خسارة جمهور الأهلي وحبهم لي، لا أجد عيبا في اللعب للزمالك أو الإسماعيلي، لكن حب جمهور الأهلي يمنعني من ارتداء فانلة الغريم التقليدي للنادي".

يذكر أن أحمد عادل شارك مع المقاصة في 11 مباراة، استقبلت شباكه أربعة أهداف، وحافظ على نظافتها في ثمانية مباريات، حتى قاد الفريق الفيومي لاحتلال المركز الثامن في جدول الترتيب بعدما كان يصارع على الهبوط في الدور الأول من الموسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: أحمد عادل يتحدث عن تأخر رحيله عن الأهلي ورفضه الانتقال للزمالك في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق