أتلتيكو يرفض «الهدية» ويسقط أمام بيتيس

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الاثنين 2019/2/4

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1015

أهدر أتلتيكو مدريد فرصة تشديد الخناق على منافسه وتقليص الفارق معه إلى ثلاث نقاط في الصراع المحتدم بينهما على صدارة الدوري الإسباني، وذلك عقب خسارته 1-0 أمام مضيفه ريال بيتيس أمس في المرحلة الثانية والعشرين للبطولة.

وتجمد رصيد أتلتيكو، الذي تلقى خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم والأولى منذ أكثر من خمسة أشهر، عند 44 نقطة ليظل في المركز الثاني بترتيب البطولة، بفارق ست نقاط خلف برشلونة (المتصدر)، الذي سقط في فخ التعادل 2-2 أمام ضيفه فالنسيا أول من أمس في المرحلة ذاتها.

وفي المقابل، ارتفع رصيد بيتيس، الذي حقق انتصاره الثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة، إلى 32 نقطة، ليرتقي إلى المركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتقمص سيرخيو كاناليس دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدف بيتيس الوحيد في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، تم احتسابها بعدما لمست الكرة يد فيليبي لويز لاعب أتلتيكو داخل منطقة جزاء فريقه.

ويعد هذا هو الفوز الأول الذي يحققه الفريق الأندلسي على أتلتيكو منذ 18 ديسمبر 2011، عندما تغلب 2-0 على فريق العاصمة الإسبانية في بطولة الدوري.

وتلقى اشبيلية ضربة أخرى يضيفها الى هزيمته الساحقة أمام برشلونة في كأس اسبانيا، بخسارته في معقل سلتا فيغو للمرة الثانية على التوالي (0-4 الموسم الماضي)، وهذه المرة بهدف وحيد سجله التركي أوكاي يوكوشلو في الدقيقة 73.

وكان اشبيلية قد تعرض لهزيمة قاسية في الكأس 6-1 على يد برشلونة بد فوزه ذهابا 2-0 ليودع البطولة. ورغم هذه الخسارة بقي اشبيلية في المركز الرابع ولديه 36 نقطة، بينما صعد سلتا للمركز 14 برصيد 24 نقطة.

من جانبه، فرط فريق فياريال في تقدمه بهدفين أمام ضيفه اسبانيول واكتفى بالتعادل 2-2.

ورفع فياريال رصيده إلى 19 نقطة ليبقى في المركز التاسع عشر قبل الأخير مقابل 25 نقطة لإسبانيول في المركز الرابع عشر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أتلتيكو يرفض «الهدية» ويسقط أمام بيتيس في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق