الحرب الباردة تندلع بين راكيتيتش وإدارة البارصا !

الهداف 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

غير أن المستقبل القريب لا يبدو زاهرا بالنسبة للنجم الكرواتي الذي بات مطلوبا من طرف أندية كبرى، فبعد ضمان البلاوغرانا لخدمات اللاعب الهولندي فرانكي دي يونغ، بدأت الأحاديث التي تدور حول خروج وصيف بطل العالم من الفريق صيفا، ليأتي الرد سريعا من اللاعب بالرفض المطلق لهذه الفكرة، كونه لا يرغب في وضعه ككبش فداء للمرحلة الإنتقالية التي من المنتظر أن يعيشها البارصا قريبا.

                                                                                                          

تشيلسي يريد اللاعب وينتظر موافقته وموافقة البارصا

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن نادي تشيلسي الإنجليزي يعتبر أبرز مهتم بخدمات راكيتيتش، حيث ينتظر موافقته وموافقة البارصا لأجل بدء المفاوضات الرسمية، وإلى جانب "البلوز" يرغب إداريو باريس سان جرمان في إيجاد طريقة معينة للتعاقد مع الكرواتي، غير أن علاقة البارصا السيئة مع إدارة الخليفي قد تعقد المفاوضات بعض الشيء، ومن دون شك، فإن هذه الصفقة لن تحدث إلا في حالة واحدة، وهي إصرار راكيتيتش على اللعب في باريس بدلا من لندن أو أي وجهة أخرى.

 

راكيتيتش: "لا أخاف دي يونغ ولن أرحل عن "

وبشكل سريع جدا، استغل راكيتيتش حضوره لحفل منح ميسي جائزة أفضل لاعب في الليغا عن الموسم الماضي لأجل تقديم فكرته واضحة جدا لإدارة بارتوميو، حيثقال: "أنا في أفضل فترات مسيرتي الكروية، أبلغ من العمر 30 عاما وهذا العمر هو قمة النضج الرياضي، أعلم من أنا ولست قلقا من قدوم دي يونغ، أريد البارصا في برشلونة والإستمتاع هنا"، وبعد هذا التصريح خرج الإعلامي الإسباني الشهير ماسكارو بتصريح معاكس أكد فيه أن الكرواتي قريب جدا من الرحيل عن برشلونة وذلك بالرجوع إلى تأكيدات مسؤولين كبار في الإدارة الكتالونية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الحرب الباردة تندلع بين راكيتيتش وإدارة البارصا ! في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الهداف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الهداف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق