باريس سان جيرمان ضيفا على ليون فى قمة الدوري الفرنسي

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضيفا ثقيلا اليوم الأحد على نظيره أولمبيك ليون، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "أولمبيك ليون بارك"، فى قمة الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي "ليج 1".

موعد سان جيرمان ضد ليون

 

سان جيرمان
سان جيرمان

 

 

ويلعب ليون أمام باريس سان جيرمان فى تمام العاشرة مساء بتوقيت ، وسوف تذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 6.

 

سان جيرمان لتعزيز الصدارة مجددا

 

نيمار سيغيب عن مباراة اليوم
نيمار سيغيب عن مباراة اليوم

 

 

ويسعى باريس سان جيرمان لتعزيز صدارة الدوري الفرنسي، فى الوقت الذى يسعى فيه ليون رد الاعتبار لنفسه لخسارته المذلة ذهابا على ملعب "بارك دي برانس" بخماسية نظيفة في 7 أكتوبر الماضي.

 

وسيحاول ليون استغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث تواليا للحفاظ على المركز الثالث، ولكن مهمته لن تكون سهلة أمام الفريق الباريسي الوحيد الذي لم يتعرض لخسارة في الدوري حتى الآن والمبتعد 13 نقطة في الصدارة مع مباراتين مؤجلتين.

ويفتقد سان جيرمان لخدمات النجم البرازيلي نيمار بسبب الإصابة التي تعرض لها في مشط قدمه في المباراة ضد ستراسبورج الأربعاء الماضي في مسابقة الكأس، حيث سيغيب على أثرها عن الملاعب لعشرة أسابيع.

ويمتلك الفريق الباريسي قوة هجومية رائعة، حيث نجح لاعبوه في تسجيل 66 هدفاً حتى الآن بينها 47 هدفا للثلاثي كيليان مبابي متصدر ترتيب الهدافي الهدافين (18 هدفاً) والأوروجوياني إدينسون كافاني الثاني (16 هدفاً) ونيمار (13 هدفاً).

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع باريس سان جيرمان ضيفا على ليون فى قمة الدوري الفرنسي في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق