موعد الأهلي القادمة ضد الحزم في الدوري السعودي

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تعرف على موعد الأهلي القادمة ضد الحزم في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي 2018-19


محمود جمال


يفتح ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الأهلي والحزم، وذلك يوم الخميس 7 فبراير 2019، الموافق 2 جمادى الآخرة 1440 هجريًا، في إطار منافسات الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين 2018-19.

تخطى الراقي فريق الباطن بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبهذا الانتصار رفع الفريق رصيده للنطقة 33 واحتفظ بمكانه في المركز الرابع متساويًا بالنقاط مع فريق الشباب صاحب المركز الثالث، فمنذ انطلاقة الموسم استطاع أن يحقق الانتصار في 10 مباريات، وتعادل في ثلاث، وتلقى خمس هزائم. 


يعيش فريق الحزم أيامًا لا يُحسد عليها حتى الآن في الدوري السعودي، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة خلف الباطن الذي يحتل المركز الثاني عشر، وكانت آخر مباريات الفريق في الدوري أمام الوحدة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهم، فحتى الآن خاض الفريق 17 مباراة، حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في سبع وخسر مثلهم.

فيديو - الأهلي السعودي يقتنص ثلاث نقاط صعبة من الباطن


موعد مباراة الأهلي ضد الحزم والقنوات الناقلة


الأهلي السعودي يقترب من التعاقد مع لاعب التعاون

المباراة

الملعب

الموعد

القنوات الناقلة

الحزم - الأهلي

مدينة الملك عبد الله الرياضية

 الخميس 7 فبراير 2019،
2 جمادى الآخرة 1440 هجريًا،
19:15 بتوقيت ، 20:15 بتوقيت

KSA SPORT

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الحزم في الدوري السعودي في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق