دامرجي يُعلن سقوط 15 لاعبًا بسبب المنشطات

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
الدار البيضاء ـ يوسف أيمن

أعلن جمال الدين دامرجي، رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن 15 لاعبًا سقطوا في اختبار الكشف عن المنشطات في السنوات الثمانية الماضية.

وأكد دامرجي، الذي كان يتحدث في برنامج للتلفزيون الجزائري، إجراء 3000 كشف عن المنشطات في السنوات الثمانية الأخيرة، 15 منها جاء إيجابيًا، مضيفا أن من بين الحالات الإيجابية، 10 عوقب أصحابها بسبب تعاطيهم المخدرات، 5 منهم تناولوا الكوكايين.

وأجرت اللجنة الطبية للاتحاد الجزائري أكثر من 80 اختبارا للكشف عن المنشطات منذ بداية الموسم الحالي، حيث أظهرت النتائج التي فحصها المخبر السويسري المعتمد من قبل الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات حالتين إيجابيتين، خصت الأولى وليد قحة، حارس اتحاد بسكرة الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، والذي عوقب بالإيقاف 3 أشهر. أما الحالة الثانية فهي لهشام شريف الوزاني، لاعب خط وسط نادي مولودية الجزائر، الذي صدرت بحقه أمس الخميس، عقوبة الإيقاف لـ4 سنوات.

وتقرر إيقاف محمد خير الدين، لاعب سريع المحمدية الذي يلعب في دوري الهواة، 4 سنوات، لرفضه الخضوع لاختبار الكشف عن المنشطات.

قد يهمك أيضا

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يرفض خوض لقاء غامبيا

"فيفا" يفرض على الاتحاد الجزائري غرامة مالية قدرها 6 آلاف فرنك

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع دامرجي يُعلن سقوط 15 لاعبًا بسبب المنشطات في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق