قاسم باشا التركى يتسلم بطاقة كريم حافظ الدولية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يستعد اللاعب المصرى كريم حافظ لتسجيل الظهور الأول مع قاسم باشا الذى يستضيف سيفاس سبور فى الثالثة عصر اليوم بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وعلم "اليوم السابع" أن نادى قاسم باشا تسلم البطاقة الدولية للاعب المصرى كريم حافظ، وسيتواجد فى قائمة الفريق لمواجهة سيفاس سبور.

وكان قاسم باشا خسر فى المباراتين الماضيتين أمام ريزا سبور وباشاك شهير، ساعياً لتحقيق الفوز فى اليوم للمحافظة على آماله فى التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل "دورى أبطال أوروبا، الدورى الأوروبى".

ويحتل قاسم باشا المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 29 نقطة، بينما يحتل سيفاس سبور المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

يذكر أن كريم حافظ شارك فى تدريبات قاسم باشا التركى أمس، الجمعة، للمرة الأولى بعد انضمامه لصفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكان كريم حافظ انضم لصفوف باشاك شهير خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من وادى دجلة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قبل أن يقرر النادى التركى إنهاء الإعارة.

وخاض كريم حافظ 5 مباريات فقط مع باشاك شهير بواقع 4 مباريات فى بطولة كأس ، ومباراة وحيدة فى بطولة الدورى تحت 21 عاماً.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع قاسم باشا التركى يتسلم بطاقة كريم حافظ الدولية في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق