موعد ضد ألافيس، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تعرف على موعد ضد ألافيس في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني 2018-19، وما هي القنوات الناقلة، الغيابات والتشكيل المتوقع؟


محمود جمال


يحل ألافيس ضيفًا ثقيلًا على ريال مدريد في استاد سانتياجو برنابيو يوم الأحد القادم 3 فبراير 2019 ميلادياً، الموافق 28 جمادى الأولى 1440 هجرياً، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ22 من الدروي الإسباني 2018-19.

تأهل الميرينجي إلى الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعدما حقق فوزًا على حساب فريق جيرونا بمجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة (3-7)، وسيلاقي الملكي فريق في نصف النهائي يوم 27 من الشهر الجاري، أما في الدوري فيجتل الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، فبعد أن خاض المكلي 21 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز 12 مباراة، وتعادل في ثلاث، وتلقى ست هزائم.

كانت آخر مباريات ألافيس في الدوري الإٍسباني ضد رايو فاليكانو صاحب المركز السابع عشر في الليجا، وخسروا هذه المباراة بهدف مقابل لاشي، ويحتل الفريق حاليًا المركز الخامس برصيد 34 نقطة، فمنذ انطلاقة الموسم فاز الفريق في تسع مباريات، وتعادل في خمس، وتلقى سبع هزائم حتى الآن.

ريال مدريد يكتسح إسبانيول في ليلة تألق بنزيما وإصابة راموس


موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس والقنوات الناقلة


سيرخيو راموس يصل إلى رقم خيالي على مستوى أهداف الرأس

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القنوات الناقلة

 ريال مدريد - ألافيس

استاد سانتياجو برنابيو

 الأحد 3 فبراير 2019،
28 جمادى الأولى 1440 هجريًا،
21:45 بتوقيت ، 22:45 بتوقيت
سانتياجو لاتري

beIN SPORTS HD 3


الغيابات والتشكيل المتوقع لريال مدريد


سيغيب عن ريال مدريد في المباراة ضد ألافيس في المدافع خيسوس فاييخو، بداعي الإصابة، وسيفتقد الميرينجي الثنائي داني كاربخال ورافائيل فاران بسبب الإيقاف

سيبدأ سانتياجو سولاري بنفس الطريقة التي اعتاد عليها الفريق منذ بداية الموسم، وسيدفع براموس وناتشو في قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الثلاثي توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، وسيقود هجوم الملكي كريم بنزيما بجانب فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز.

التشكيل | 4-3-3

تيبو كورتوا
مارسيلو - سيرخيو راموس - ناتشو - ألفارو أودريوزولا
داني سيبايوس - كاسيميرو - لوكا مودريتش
فينيسيوس جونيور - كريم بنزيمه - ماركو أسينسيو


الغيابات والتشكيل المتوقع لألافيس


سيفتقد ألافيس اللاعب رودريجو إيلي بداعي الإصابة في اللقاء ضد ريال مدريد،  وسيكون باقي العناصر متاحة أمام المدرب أبيلاردو فرنانديز لمواجهة الملكي.

سيبدأ المدرب صاحب الـ48 عامًا بنفس طريقته المعتادة، وسيتولى قيادة دفاع الفريق الثنائي فيكتور باديلا، فيكتور لاجوارديا، أمام في الأمام فسيتواجد الثنائي الهجومي بورخا باستون، جوناثان كاليري.

التشكيل | 4-4-2

فيرناندو باتشيكو
روبن دوارتي - جويليرمو ماريبان - فيكتور لاجوارديا - مارتن باديلا
مبارك واكاسو - داركو براساناك - مانو جارسيا - بورجوي ألفيز
بورخا باستون - جوناثان كاليري

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق