أخبار يوفنتوس اليوم عن ماندزوكيتش لقيادة الهجوم أمام بارما

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يخوض يوفنتوس مساء غدا السبت مواجهة الجولة 22 من الدوري الإيطالى أمام ضيفه فريق بارما، فى التاسعة والنصف مساء على ملعب "أليانز ستاديوم". 

 

أليجرى يعلن قائمة يوفنتوس للقاء بارما
 

كشف ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن القائمة التى سيخوض بها لقاء بارما مساء غدا السبت على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

وشهدت قائمة يوفنتوس عودة المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش بعد تعافيه من إصابة الفخذ التى تعرض لها، وكانت تهدده بالغياب عن الملاعب لعدة أشهر.

ماريو ماندزوكيتش
ماريو ماندزوكيتش

 

فى المقابل غاب ثنائي دفاع يوفنتوس جورجيو كيللينى وليوناردو بونوتشى عن القائمة بداعى الإصابة فى الساق والكاحل على التوالى.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق نابولى صاحب المركز الثانى برصيد 48 نقطة. 

 

وجاءت قائمة يوفنتوس على النحو التالى:
 

حراسة المرمى: تشيزنى ، بيرين ، بينزوليو

الدفاع: دى تشيليو ، كاسيريس ، ساندرو ، كانسيلو ، روجانى ، سبينزولا

الوسط: بيانيتش ، خضيرة ، ماتويدى ، إيمرى كان ، بينتانكور

الهجوم: رونالدو ، ديبالا ، كوستا ، ماندزوكيتش ، كين ، بيرنارديتشى    

قائمة يوفنتوس للقاء بارما
قائمة يوفنتوس للقاء بارما

 

إصابة قائد يوفنتوس ليست خطيرة 

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا أن الإصابة التى تعرض لها جورجيو كيللينى قائد فريق يوفنتوس تبدو خفيفة، وذلك فى إنتظار الفحوصات الطبية النهائية التى سوف يخضع لها غدا الجمعة.

جورجيو كيللينى مدافع يوفنتوسجورجيو كيللينى مدافع يوفنتوس

 

أضافت الصحيفة أن يوفنتوس سوف يفتقد لخدمات قائده لمدة أسبوعين، الأمر الذى يجعله جاهزا لمواجهة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا منتصف الشهر المقبل.

وكان كيللينى قد تعرض للإصابة خلال مواجهة أتلانتا أمس الأربعاء والتى خسرها الفريق بثلاثية نظيفة، ودع على أثرها بطولة كأس إيطاليا من الدور ربع النهائي. 

 

مدافع تشيلسي يرفض الإنضمام إلى يوفنتوس

 

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا أن يوفنتوس حاول التعاقد مع جارى كاهيل مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوى الحالى.

جارى كاهيل مدافع تشيلسيجارى كاهيل مدافع تشيلسي

 

أضافت الشبكة الإيطالية أن مدافع البلوز رفض عرض يوفنتوس، لظروف أسرية، نظرا لرفض عائلة جارى كاهيل ترك إنجلترا والسفر إلى إيطاليا.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن يوفنتوس يرغب فى تدعيم دفاعاته قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية، بعد إصابة كلا من جورجيو كيللينى وليوناردو بونوتشى بجانب رحيل المغربى مهدى بن عطية.     

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أخبار يوفنتوس اليوم عن ماندزوكيتش لقيادة الهجوم أمام بارما في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق