أخبار اليوم عن إمكانية رحيل سواريز

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد مهاجم ، لويس سواريز، أنه يتمنى الاستمرار فى صفوف البارسا، إلا أنه لم يستبعد الرحيل فى يوم من الأيام إذا احتاج النادى أو هو لهذا الأمر.

 

سواريز يكشف إمكانية رحيله عن برشلونة

 

وقال سواريز لاعب برشلونة، فى تصريحات مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "مازال عقدى سارياً لعدة سنوات، وأنا سعيد للغاية هنا وأود الاستمرار فى هذا النادي، ولكن لا أحد يعلم، فقد تأتى اللحظة التى يحتاج فيها النادى للتغيير أو أنا نفسى أحتاج ذلك، ولكن إذا اعتمد الأمر على فأنا أريد البقاء للكثير من السنوات لأننى سعيد هنا وأسرتى كذلك".

سواريز لاعب برشلونة
سواريز لاعب برشلونة

وحول تصريحاته التى قال فيها إنه يتفهم قيام برشلونة بالبحث عن رأس حربة جديد قال سواريز، "تصريحاتى واقعية بالنسبة للاعب يعد من الصفوة منذ سنوات عديدة، ويجب أن يفهم أن نهاية مسيرته ستأتى فى لحظة ما أو أن النادى يبحث عن رأس حربة شاب".

وأضاف مهاجم برشلونة، "سيتم الترحيب به لأنه سيتعلم وسأحاول مساعدته لأن اللعب فى مركز رأس حربة فى برشلونة ليس أمراً سهلاً، عليك أن تعتاد على الضغط يوما بعد يوم".

وأضاف، "بكل التاريخ الذى أحظى به عندما تمر مباراتان ولا أسجل يقولون إنه يجب أن يتم تغييرى، لذا يجب التعايش مع هذا والاستعداد جيداً، أنا مشجع للنادى وسأحاول المساعدة، برشلونة منحنى الكثير من الأشياء، وسأكون سعيداً إذا تمكنت من مساعدته".

 

الأرقام القياسية تزين تفوق برشلونة ضد إشبيلية

 

حقق برشلونة ولاعبوه العديد من الأرقام القياسية بعد الفوز التاريخى الذى تحقق على إشبيلية بنتيجة 6 – 1 في المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات مرحلة الإياب بالدور ربع النهائى بمسابقة كأس إسبانيا.

وحقق برشلونة ريمونتادا جديدة بعدما حول تأخره بهدفين نظيفين فى الذهاب التى أٌقيمت الأسبوع الماضى على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل إشبيلية إلى فوز تاريخى بنتيجة 6 – 1 فى مباراة الإياب، ليتفوق الفريق الكتالونى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 3.

وسجل الأهداف لنادى برشلونة كوتينيو فى الدقيقتين 13 و53، وراكيتيتش فى الدقيقة 31، وروبيرتو فى الدقيقة 54، وسواريز فى الدقيقة 89، وميسي فى الدقيقة 92، بينما سجل أرانا هدف إشبيلية في الدقيقة 67.

وحجز برشلونة مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة كأس إسبانيا للمرة التاسعة على التوالى، وهو الإنجاز الذي لم يحققه أى لاعب آخر، فى حين واصل جوردى ألبا تألقه مع برشلونة وتمكن من صناعة 12 هدفاً فى جميع المسابقات الإسبانية والأوروبية هذا الموسم محققاً أفضل أرقامه فى موسم واحد على مدار مسيرته فى ملاعب كرة القدم.

برشلونة
برشلونة

أما ليونيل ميسي، الذى شارك في 23 مباراة مع برشلونة هذا الموسم بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية، فسجل 27 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى لاعب فى إسبانيا.

ووصل ميسي للهدف رقم 50 في بطولة كأس ملك إسبانيا بعد خوضه 70 مباراة منذ بداية مسيرته الاحترافية، وهو سادس لاعب في التاريخ يصل لهذا الرقم.

ونجح قائد برشلونة في الانفراد بالمركز السادس في قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة كأس الملك، بعدما تمكن من فضل الشراكة مع فيرنتس بوشكاش أسطورة ولاديسلاو كوبالا نجم برشلونة السابق.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أخبار برشلونة اليوم عن إمكانية رحيل سواريز في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق