فيلم وثائقى عن مسيرة "راموس".. ومشجعون يطالبونه بإدراج إصابة صلاح

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قرر الإسبانى سيرجيو راموس، تصوير فيلم وثائقى خاص يسرد فيه حياته الكروية ومسيرته داخل الساحرة المستديرة مع ناديه والمنتخب الإسبانى.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم الوثائقى على شبكة قنوات "أمازون" نهاية عام 2020، وسيتكون من ثلاثون دقيقة يسرد فيهم بداياته الكروية مع نادى اشبيلية، حتى انتقاله للنادى الملكى فى موسم 2005 بقيمة 27 مليون يورو.

وبعد انتشار الكثير الاخبار المتداول عن قرار اللاعب الاسبانى بتصوير فيلم وثائقى، علق الكثير من المصريين بأنه يتوجب على راموس تسجيل الاصابة التى تسبب فيها للفرعون المصرى متعمداَ ضمن أحداث فيلمه.

وتسبب راموس فى إصابة المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى فى نهائى دورى أبطال أوروبا العام الماضى، بعد تعمد الوقوع به على الارض، مما اضطر الريدز إلى التغيير ومغادرة صلاح للملعب، ومن وقتها ونشأت خلافات كبيرة بيه وبين الجمهور المصرى العاشق للفرعون.

 



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فيلم وثائقى عن مسيرة "راموس".. ومشجعون يطالبونه بإدراج إصابة صلاح في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق