أسرار إنتفاضة كريم بنزيما مع .. فيديو وصور

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يمر الفرنسى كريم بنزيما مهاجم الأسبانى، بحالة جيدة ويقدم أفضل موسم له مع الملكى خلال أخر 10 سنوات قضاها داخل "سانتياجو برنابيو". 

وقدم كريم بنزيما مستوى مُبهر مع ريال مدريد ضد إسبانيول في المباراة التي جمعتهما الاحد الماضي على ملعب "باور 8" وسجل هدفين فى المباراة التى إنتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدورى الأسبانى، ليصل رصيده التهديفى فى الموسم الحالى إلى 15 هدفاً بكافة المسابقات قبل مواجهة جيرونا مساء أمس في "إياب" ربع نهائى كأس إسبانيا.

وضد أسبانيول، قدم كريم بنزيما افضل مثال للمهاجم العصرى حيث كان قاتلاً فى منطقة الجزاء وساحر بجميع أنحاء الملعب من خلال قيامه بأدوار اللاعب رقم 9 و 10 طوال احداث المباراة.

ونشرت صحيفة "ماركا"الأسبانية 4 أسباب هى السراء وراء إنتفاضة بنزيما مع ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة..

جاهزية بدنية أفضل بسبب الإستمرارية
 

الفرنسى بنزيما مهاجم ريال مدريد
الفرنسى بنزيما مهاجم ريال مدريد

 

بنزيما عادةً لم ينهي المباريات كاملة مع ريال مدريد خلال فترة الـBBC، كان دائماً يكون هو التبديل الأول وغالباً ما يكون هذا بين الدقيقة الـ60 و الـ70 لكن مع لوبتيجى والأن مع سولاري كانت الإستمرارية عنوانه حيث لعب تقريباً جميع المباريات أساسياً حتى النهاية وهو الذى وصل به إلى أفضل حالة بدنية.

رحيل كريستيانو جعله المُفَضّل
 

بنزيما
بنزيما

 فبوجود كربستيانو في الملعب، كان بنزيما يحصل على نصف عدد الكرات لتسجيل الأهداف، وأغلب الكرات التي يتم تمريرها إلى كريستيانو أصبحت له بعد رحيل النجم البرتغالى وهو ما جعله يمضي وقتاً كثيراً في منطقة الجزاء وبالتالى زادت قدراته التهديفية.

 

ثقة سولاري و دوره القيادي
 

سولاري وبنزيما
سولاري وبنزيما

يمثل كريم بنزيما لسولاري مدرب ريال مدريد كريستيانو الخاص به، وجعل المدرب هذا الأمر واضح في غرفة الملابس خلال الفترة الأخيرة، وأخذ المهاجم الفرنسى مع سولاري خطوة للأمام وأصبح قائد داخل الملعب هجومياً مع راموس في قلب الدفاع و مودريتش في خط الوسط ليصبح الثلاثى هم أساس الفريق.

 

شراكته مع فينيسيوس
 

بنزيما وفينيسويس
بنزيما وفينيسويس

بنزيما وجد شراكة جيّدة مع فينيسيوس على الجانب الهجومى، حيث يتميز اللاعب البرازيلي بالتحرك الكثير أمام منطقة جزاء المنافسين وهو الأمر الذى ساهم فى منح المهاجم الفرنسى المزيد من التمريرات الحاسمة على مرمى الخصم.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أسرار إنتفاضة كريم بنزيما مع ريال مدريد.. فيديو وصور في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق