173 مليون دولار قيمة انتقال الأجانب إلى الدوري السعودي

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
- محمد صبحي

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تقرير الانتقالات لعام 2018 والذي تصدرته إنجلترا، وجاءت في المركز الثاني آسيوياً خلف الصين في جملة المبالغ التي تم إنفاقها على التعاقدات مع اللاعبين الأجانب.

وحلت السعودية ثانيًا على مستوى آسيا والسابع عالميًا في قيمة المبالغ المصروفة على تعاقدات اللاعبين الأجانب لعام 2018 بمبلغ (173.9) مليون دولار.

وجاءت إنجلترا أولاً تلتها دوريات إسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا، الصين، والسعودية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، أقر زيادة عدد اللاعبين الأجانب لأندية دوري المحترفين السعودي إلى 8 لاعبين بمشاركة 7 أساسيين وواحد في قائمة البدلاء، إذ تعد الزيادة الثالثة لعدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي خلال فترة وجيزة. 

ويلعب في الدوري السعودي بدءًا من الموسم الحالي، الفرنسي جوميز(الهلال)، النيجيري أحمد موسى (النصر)، و الأرجنتيني كريستسان جوانكا (الاتفاق)، والبرازيلي جوزيف دي سوزا (الأهلي).

قد يهمك ايضا : الاتحاد الدولي لليد يُهنئ بالتأهل إلى الدور الرئيسي للمونديال

عرض احترافي للكرتي من الدوري السعودي

 

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع 173 مليون دولار قيمة انتقال الأجانب إلى الدوري السعودي في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق