اتحاد الكرة بين مطرقة بيراميدز والزمالك.. وسندان الأهلي

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الجمعة 2019/2/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 945

- سامي عبد الفتاح 

ارتفعت وتيرة المواجهة بين مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مع الأندية الثلاثة، المتصدرة لجدول الترتيب، الأهلي والزمالك وبيراميدز، من ناحية، وبين تحالف بيراميدز والزمالك ضد الأهلي من ناحية أخرى، وذلك بسبب ارتباك جدول مسابقة الدوري، واقتراب الأهلي من الدخول في دائرة المنافسة، حيث رفض اتحاد الكرة طلبا للأهلي بتأجيل مباراته مع حرس الحدود، كما اصدر بيانا ردا على بيراميدز والزمالك، بشأن رفض اللعب قبل أن ينهي الاهلي مبارياته المؤجلة.

ومجمل بيان الاتحاد الذي صدر في ساعة مبكرة من صباح الخميس، انه ليس في الإمكان افضل مما كان، وان ارتباك الدوري، هو نتاج الحرص على المشاركة الفاعلة في بطولة الأندية العربية (كأس زايد)، وان على الجميع ان يقدر ذلك.

وجاء في بيان الاتحاد انه يؤكد مجددا تقديره لكافة الأندية المشاركة في مسابقاته، فضلا عن «وقوفه منها جميعا على مسافة واحدة فعلا وليس مجرد قول».

وأضاف: «كما لا يخفى على أحد أن مسابقة الدوري الممتاز الحالية تمر بموسم استثنائي نظرا لتغيير مواعيد بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم هذا الموسم».

وتابع: «أيضا نحرص على المشاركة الفعالة للأندية المصرية في البطولات العربية، وهو الأمر الذي عرضه رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد على جميع الأندية المشاركة في الدوري قبل انطلاقه».

وأوضح «الاتحاد المصري لكرة القدم وهو يقدر سعي جميع الأندية من أجل مصالحها، فإنه في الوقت نفسه يسعى للمحافظة على مصلحة المسابقة أيضا مها كان حجم الصعاب التي تواجهها، ووفق نظامها المعمول به والملزم للجميع، وذلك انطلاقا من واقع مسؤولياته في إدارة مسابقاته، راجيا أن يقدر الجميع معطيات الظروف الراهنة».

فوز جديد للمصري

من جهة اخرى، وضمن الجولة الـ20 للدوري الممتاز، عمق المصري جراح بتروجيت بالفوز عليه 1-0، سجله البديل محمد عبد اللطيف «جريندو» بالدقيقة 74، ليرتفع رفع المصري إلى 25 نقطة ومتقدما للمركز السابع.

وبعد المباراة تقدم مؤمن سليمان المدير الفني لبتروجيت باستقالته من تدريب الفريق الذي يحتل المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

كما فرض التعادل السلبي كلمته على إنبي وضيفه المقاولون العرب، بعد أن فشل الفريقان في هز الشباك على مدار 90 دقيقة، رغم التغييرات الهجومية من جانب علي ماهر المدير الفني لإنبي، بإشراك الثنائي المنضم حديثا أحمد شكري والإيفواري جوسان ياسو مع بداية الشوط الثاني.

وبذلك رفع إنبي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، كما ارتفع رصيد المقاولون العرب مع مديره الفني عماد النحاس إلى 28 نقطة في المركز الخامس.

جولة افريقية

واستعدادا للجولة الثالثة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية، يواصل فريق الأهلي تدريباته في معسكره بالإسكندرية، استعداداته لمباراة سيمبا التنزاني المقرر لها غدا السبت في برج العرب، والتي سوف يحضرها 10 آلاف مشجع، حيث يسعى الأهلي للفوز والحفاظ على قمة المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كلا من شبيبة الساورة الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اتحاد الكرة بين مطرقة بيراميدز والزمالك.. وسندان الأهلي في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق