حسين الشحات في الأهلي بمبلغ خيالي

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عملت مصادرة مطلعة أن حسين الشحات لاعب وسط العين الإماراتي في الطريق للعب في صفوف الأهلي ومن المتوقع أن يشارك في تدريبات المارد الأحمر مقابل 4 ملايين دولار.

 

وذكرت مصادر مقربة جدا من اللاعب أن الصفقة انتهت مقابل 4 ملايين دولار لصالح الأهلي ومن المتوقع مشاركة اللاعب في لقاء سموحة المقبل يوم الثلاثاء من أجل تدعيم وسط الملعب.

 

وأشارت بعض المصادر من النادي الأهلي أن الصفقة ستدفع فيها الإدارة 1.5 مليون دولار فيما سيدفع أحد رجال الأعمال ما تبقى من قيمة الصفقة خاصة أن نادي العين يرغب في الحصول على المال اللازم لتدعيم وسط الملعب في ظل اتجاه البرازيلي كايو للرحيل عن الفريق نحو نادي سانتوس البرازيلي.

 

ونوهت تقارير صحفية إلى أن حسين الشحات ساهم في تحمل جزء من المستحقات للعب في صفوف القلعة الحمراء لاسيما أنه يحلم منذ فترة بارتداء قميص الأهلي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن حسين الشحات تألق مع العين الإماراتي في كأس العالم للأندية وخاصة في المباراة النهائية أمام حيث راوغ حارس ريال مدريد والدافع سيرخيو راموس وكاد يسجل هدفا رائعا في مرمى النادي الملكي.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع حسين الشحات في الأهلي بمبلغ خيالي في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق