سولاري ينضم لأسوء تصريحات لمدربي تاريخيآ!

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة ـ إنضم المدرب الأرجنتيني سانتيجو سولاري المدرير الفني لفريق للمدربين أصحاب أسوء تصريحات تاريخية داخل الفريق الملكي .

حيث أشارت صحيفة ماركا الأسبانية إلى تصريحين على لسان المدرب الأرجنتيني وقالت ، سولاري صرح تصريحين لا يليقوا بعظمة ريال مدريد .
الأول : “لا تقللوا من نتيجة التعادل” بعد التعثر أمام فياريال .
الثاني : “لقد صعدنا من المركز الرابع للمركز التاسع” .
هذه التصريحات وصفتها الصحيفة بأنها لا تليق بريال مدريد ولا بمدرب فريقه .

وأفادت الصحيفة بأن هناك مدربون آخرون قالوا تصريحات رمت بهم بعيدًا لأنهم تحدوا النادي ، وأشهرهم توشاك حيث قال : رؤية خنزير يحلق فوق البرنابيو أسهل بكثير من تصحيح ما يحدث .

ومورينيو حيث قال تصريح لا يمكن أن يكون تصريح عاقل في الوقت الحالي حيث الفريق فاز بأربع بطولات دوري أبطال في خمس سنوات .
لكن في ذاك الوقت قال : 18 مدربًا في 21 عامًا وفقط 5 نصف نهائيات بدوري الأبطال ، معي أنا فقط في 3 سنوات وصلنا ثلاث مرات الى نصف النهائي .

فضلآ عن شوستر وبيلغريني ، حيث قال الأخير بعد خسارة الفريق في الدوري أمام برشلونه لقد حققنا أفضل نتيجه ، وشوستر الأخر قال بعد سقوطه على أرضه أمام اشبيليه (3-4) كان سيزور الكامب نو بعد أيام وقال ، تقلقني أكثر من أي مباراه أخرى حيث الفوز ضدهم مستحيل ، إنهم مذهلين وسيقوموا بأداء جيد .

يذكر أن التدريب مهمه خطيره ، ليس لأجل القرارات التي يجب على المدرب أن يتخذها في أرض الملعب بل بسبب النتائج أيضًا وانعكاساتها على المدرب ، فاحياناً المؤتمرات الصحفيه لا تكون مريحه للبعض ، في مدريد هناك مدربين تم تمييزهم بسبب تصريحاتهم ، وأخرين تصريحاتهم ألقت بهم بعيدآ.

ذكرنا بأكثر تصريح سمعته من مدرب لايعقل، أوكان مثير للدهشة.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سولاري ينضم لأسوء تصريحات لمدربي ريال مدريد تاريخيآ! في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق