موعد عمان ضد أوزبكستان، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تعرف على موعد عمان ضد أوزبكستان في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم آسيا 2018-2019، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع


أبانوب صفوت


في إطار الجولة الأولى لمباريات المجموعة السادسة من مسابقة كأس آسيا، سيستضيف المنتخب العماني نظيره الأوزبكي في مباراة صعبة للغاية على الطرفين لأنها ستكون متكافئة للغاية بين فريقين يرغبان بتحقيق بداية طيبة.

ويسعى المنتخب العماني للفوز في المباراة الأولى له من أجل قطع نصف مشوار التأهل إلى الدور التالي، خاصةً وأن منتخب تركمانستان يشارك للمرة الأولى في تاريخه ويمكنه أن يكون بطاقة العبور ولكن بشرط اجتياز مباراة الأربعاء بنجاح وجمع الثلاث نقاط.

وفي المقابل سيحاول المنتخب الأوزبكي لفرض نفسه منذ الوهلة الأولى مع مدربه الجديد هيكتور كوبر والذي يملك خبرة كبيرة من شأنها أن تساعد الفريق الملقب بالذئاب البيضاء على تقديم بطولة جيدة، ولكن البداية مهمة للغاية لأن الانطباع الأولى لا يٌنسى أبداً.

كأس آسيا 2019: رأسية بن ياسين تقود الأردن لقهر أستراليا


موعد مباراة عمان ضد أوزبكستان والقنوات الناقلة


كأس آسيا 2019: عموري، موي وأبرز الغائبين عن البطولة

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

عمان - أوزبكستان

استاد الشارقة

الأربعاء 9 يناير 2019 ميلادياً،
3 جماد الأول 1440 هجرياً،
16:30 بتوقيت ، 17:30 بتوقيت
لم يتحدد بعد

beIN SPORTS MAX


الغيابات والتشكيل المتوقع لعمان


من المتوقع أن يواصل الهولندي فيربيك اعتماده على طريقة 4-2-3-1 والتي لعب بها أغلب المباريات منذ تعيينه مديراً فنياً منذ عامين.

وسيعتمد المنتخب العماني على قوة طرفيه اللذان سيكونا كلمة السر، بسبب إجادتهم للواجبات الدفاعية والهجومية وقدرتهم على تحويل طريقة اللعب إلى 4-5-1 في الحالة الدفاعية، ولكنه من المؤكد سيفتقد لخدمات الأسطورة والقائد علي الحبسي.

التشكيل | 4-2-3-1

فايز الرشيدي
علي البوسعيدي - محمد المسلمي - خالد البريكي - سعد سهيل
 رائد ابراهيم - حارب السعدي

محسن جوهر - أحمد كانو - جميل اليحمدي

محسن الغساني


الغيابات والتشكيل المتوقع لأوزبكستان


من المتوقع أن يكون المنتخب الأوزبكي حذراً كعادة المدرب هيكتور كوبر والذي لا يحبذ الاندفاع الهجومي كما شاهدناه مع كل الفرق السابقة التي تولى مسئولية تدريبها.

وسيلجأ الأرجنتيني المخضرم لطريقة 4-5-1 من أجل غلق المساحات أمام الخصم ولإتاحة الفرصة للاعتماد على المرتدات القاتلة.

التشكيل | 4-5-1

إيجناتي نستروف
أوليج زوتيف - إسلام توختاخودزيف  - إسماعيلوف - أكمل شوراخميدوف
خامادوف - أوتابيك شوكروف - سيديكوف - خامروبيكوف  - تورجونبويف

شومورودوف

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع موعد مباراة عمان ضد أوزبكستان، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق