جوارديولا يتجه لاستخدام طائرة بدون طيار لتسجيل مِران مانشستر سيتي

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
لندن - سليم كرم

وفقا لصحيفة  "ذا صن" البريطانية، فإن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، طلب من موظفي النادي أخذ دروس في كيفية التحكم بالطائرات التي تحلق بدون طيار، وذلك من أجل تصوير تدريبات الفريق، مشيرة إلى أنه يريد أن يرى تدريبات الفريق من الأعلى، عبر تصويرها بطائرة بدون طيار.
وقال مصدر مقرب من مانشستر سيتي للصحيفة: "جوارديولا لديه عين مذهلة ترى التفاصيل، وهو دائمًا ما يبحث عن طرق لتحسين العمل، كأن يبحث عن فكرة من أجل التطوير، وشخص ما ذكر فكرة الطائرات بدون طيار".

وأضاف: "أن أحد اللاعبين يملك طائرة واحدة وتم استخدامها خلال جلسة تدريبية، وأدرك الجميع أنها كانت طريقة رائعة لتسجيل اللقطات التي سيتم عرضها للاعبين، وستساعد في إظهار الطرق وأساليب اللعب وشكل الفريق في أوقات معينة".

وأوضحت الصحيفة، أن أي شخص يرغب في امتلاك طائرة بدون طيار كهواية فهو لا يحتاج لترخيص، أما في حالة رغبة امتلاكها من أجل العمل فيجب الحصول على دورة تكلفتها 1000 جنيه إسترليني.

ولا يعد مانشستر سيتي أول من يستخدم هذه الفكرة، فقد حصل مدرب تشارلتون أتلتيك تحت 14 عاما، ديفيد باودليلي، على رخصة استخدام طائرة بدون طيار من الاتحاد الأوروبي، مؤكدًا أنها تساعده في السيطرة على تدريبات الفريق ورؤية اللاعبين من الأعلى.

وفي العام الماضي قام مانشستر يونايتد، بحظر أي حركة طائرات بدون طيار بالقرب من ملعب تدريباته خوفًا من تجسس المنافسين.

قد يهمك ايضا :رقم استثنائي يضع المدرب جوارديولا على عرش مونديال الأندية

غوارديولا يشكر تشيلسي ويمدح سترلينج في الدوري

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جوارديولا يتجه لاستخدام طائرة بدون طيار لتسجيل مِران مانشستر سيتي في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق