أخبار يوفنتوس اليوم عن أمل أليجرى فى التتويج باللقب العاشر ضد ميلان

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يستهدف ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس ، الوصول إلى اللقب العاشر مع "السيدة العجوز" ضد ميلان، فى كأس السوبر الإيطالى التى ستجمع الفريقين يوم 16 يناير على ملعب مدينة "الملك عبدالله الرياضية" بالسعودية والمعروف بـ"الجوهرة".

أليجرى يستهدف اللقب العاشر مع يوفنتوس فى السوبر الإيطالى
 

أليجرى مدرب يوفنتوس
أليجرى مدرب يوفنتوس

أشارت صحيفة "لاستامبا"الإيطالية، إن أليجرى مدرب يوفنتوس يسعى لتحقيق الفوز على ميلان وخطف بطولة السوبر الإيطالى للوصول إلى اللقب العاشر فى تاريخه مع البيانكونيرى منذ أن تولى تدريبه فى 2014.

أوضحت الصحيفة، أن مدرب يوفنتوس يأمل فى افتتاح العام الجديد 2019 بالحصول على لقب جديد يزيد من ثقة جماهير اليوفى به قبل الدخول فى المراحل الحاسمة بالموسم الجارى على المستوى المحلى والأوروبى.

كما كشفت الصحيفة عن نية إدارة يوفنتوس فى تجديد عقد أليجرى لمدة عامين لينتهى فى يونيو 2022 بدلاً من أن ينتهى فى يونيو 2020.

جدير بالذكر أن ماسيميليانو أليجرى حصل على 9 ألقاب مع يوفنتوس منذ أن تولى تدريبه فى 2014، مقسمه ما بين التتويج بالدورى الإيطالى 4 مرات ثم كأس إيطاليا 4 مرات والسوبر الإيطالى مرة واحدة.

أليجري يقترب من الرحيل عن يوفنتوس
 

أليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى
أليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى

فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مفاجاة كبيرة بخصوص مستقبل ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، بعدما أشارت إلى اقترابه من الرحيل نهاية الموسم الجاري، وتولى الفرنسي زين الدين زيدان تدريب الفريق.

وذكرت الصحيفة الاسبانية ان إدارة يوفنتوس اتخذت قرار الاستغناء عن أليجري نهاية الموسم الجاري رغم النتائج الرائعة الذى يحققها الفريق هذا الموسم.

وأشارت إلى أن يوفنتوس يرغب فى التعاقد مع الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق الاسباني، وصاحب الفوز بـ3 بطولات لدوري أبطال أوروبا على التوالي.

وكان يوفنتوس قد أنهى الدور الأول متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بدون هزيمة برصيد 53 نقطة بفارق 9 نقاط عن الوصيف نابولي.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أخبار يوفنتوس اليوم عن أمل أليجرى فى التتويج باللقب العاشر ضد ميلان في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق